لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها في أجواء خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها في أجواء خاصة
مقالات ذات صلة
لجين عمران تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وعقد بثمن صادم
بالفيديو: أسيل عمران ترفض إطفاء الشموع بعيد ميلادها
لجين عمران تلغي حفل عيد ميلادها لهذا السبب

 احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بيوم ميلادها، وذلك بعد التأجيل بسبب الظروف التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير بين صفحات محبي لجين عبر منصات السوشيال ميديا وخاصة انستغرام، تم الكشف عن معالم الاحتفال الذي تم.

فيظهر في الفيديو لجين وقد أحيت المناسبة في أحد الأماكن العامة المفتوحة حيث ظهر بعض الموظفين في الفيديو وهم يحضرون قالب الحلوى قبل أن تطفئ الشموع على وقع غناء الحاضرين متمنيةً أن يحمل عام 2021 الخير للجميع ولأسرتها وكل محبيها.

عيد ميلاد لجين عمران

  لجين في وقت سابق، استعادت في عيد ميلادها فيديو مميزاً من أرشيفها وأعادت نشره على حسابها الخاص في إنستغرام، وخلال الفيديو تظهر لجين عمران وهي ترتدي فستان أبيض وترقص برفقة عدد كبير من الفتيات اللآتي اخترن فساتين أيضاً باللون الأبيض في أجواء مبهجة على أح أغاني النجمة إليسا، لترد عليها مصممة الأزياء زينة زكي بنشر فيديو آخر من نفس الاحتفال.

وعلقت لجين عمران على الفيديو قائلة أنها تمتلك ملف خاص على هاتفها الجوال يحمل اسم أرشيف السعادة وتضع فيه كل اللحظات السعيدة التي وثقتها وهذا اليوم كان أحد أجمل أيام حياتها حيث احتفلت بها العائلة والأصدقاء بطريقة مميزة دفعتها إلى البكاء فرحاً.

لجين عمران في الجونة السينمائي

كانت لجين قد حضرت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت مع​ شقيقتها الإعلامية والممثلة السعودية ​أسيل عمران​ في حفل  الافتتاح.

فكان من المتوقع أن تُشارك لجين عمرها في عيد ميلادها في حفل غنائي كبير مع غناء هشام عباس ومصطفى قمر وذلك بعد إلغاء حفل عيد ميلادها مع العائلة لذلك كتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها.

 وختمت لجين حديثها قائلة أتمنى أن يأتي العام القادم 2021 واحتفل بعيد ميلادي وسط العائلة والأصدقاء وأتذكر هذا العام ونسخر من ارتداء الكمامات على الرغم من أنها اليوم تحافظ على صحتنا وسلامتنا بعد أن تعود الحياة أجمل بكثير مما كانت عليه.

كما قدمت لجين الشكر لكل من بارك لها بمناسبة عيد ميلادها الـ43 بخاصة وأنها في مصر بعيداً عن عائلتها التي اعتادت قضاء هذا الوقت من العام برفقتهم.