مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها في أجواء مرحة وديكور مبهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018
مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها وديكور الحفل يخطف الأنظار

احتفلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها اللبناني خالد عز، في أجواء مرحة وديكور خطف الأنظار بشدة فور نشرها تفاصيل الاحتفال عبر حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: فيديو ابنة مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار بتصرفها مع بائع الآيس كريم    

مهيرة عبد العزيز زينت منزلها الخاص بديكور لافت، حيث اعتمد على الزهور البيضاء بشكل كبير مع الشموع، مع شجر الليمون ووضع موديل قديم لدراجة بخارية ليكون "تيمة" للمكان.

مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها
وشاركت مهيرة عبد العزيز محبيها بعدة فيديوهات لحفل عيد ميلاد زوجها، وعلقت على المقاطع المختلفة بتوجيه الشكر لمهندس الديكور وللشيف الذي أبدع في المأكولات المقدمة لتقول: "كل عام وانت بخير بو بسمة، الله يحفظك لنا، شكراً لكل من حضر وشاركنا احتفالنا، كل الشكر للمهندس سعد من انتربه على الديكور الرائع والاهتمام بكل التفاصيل، كل الشكر للشيف ياسر، ابدعت كالعادة".

ديكور حفل عيد ميلاد زوج مهيرة عبد العزيز يخطف الأنظار
ولفت انتباه متابعو مهيرة عبد العزيز بخلاف ديكور المكان، قالب الحلوى الذي كان يعلوه مجسم للنادي المفضل لدى زوجها وهو فريق برشلونة، كما ظهر مجسمان لمهيرة مع ابنتها الوحيدة بسمة.

حفل عيد ميلاد زوج مهيرة عبد العزيز
أما إطلالة مهيرة عبد العزيز في عيد ميلاد زوجها جاءت بسيطة للغاية، حيث ارتدت فستاناً من اللون الأبيض قصير مع وضعها لقبعة على رأسها، عكس عن أجواء صيفية منعشة.

يذكر أن الإعلاميتين لجين عمران وفاديا الطويل حضرا حفل عيد ميلاد زوج مهيرة عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار