الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها في أجواء عائلية ورسالة خاصة لأسرتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها في أجواء عائلية ورسالة خاصة لأسرتها

نشرت الملكة رانيا صور جمعتها في لقطات دافئة مع أسرتها، وتضمنت الصور لقطات جديدة لها مع الأميرة رجوة الحسين في أحدث ظهور لها.

 احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها في أجواء عائلية، ووجهت رسالة خاصة لعائلتها وأسرتها في تجمع دافئ جمع كل من الأمير الحسين، الملك عبدالله، الأميرة رجوة وعدد من أفراد العائلة الهاشمية. وخطفت الملكة رانيا القلوب بنظرات حب للأميرة رجوة.

صور الملكة رانيا مع عائلتها

علقت الملكة رانا على الصور كلمات عبرت من خلالها عن امتنانها لأسرتها وعائلتها وكتبت: "الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم".

الملكة رانيا والأميرة رجوة

 ونشر الأمير الحسين صورة جمعته مع والدته الملكة رانيا والأميرة رجوة الحسين من نفس الاحتفال وهنأ فيها الملكة بكلمات ناعمة كتب فيها: ""يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية.. كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير".

وتتوالى بذلك احتفالات الملكة رانيا بعيد ميلادها، حيث يأتي هذا الاحتفال بعد آخر أعده لها سيدات قرية حور خلال زيارتها لمطبخ فريال الإنتاجي وعبرت الملكة عن سعادتها البالغة بوجودها وسط السيدات اللواتي اعتبرتهن أنهن مثال حي على دعم السيدات لبعضهن البعض.

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها في أجواء عائلية ورسالة خاصة لأسرتها

 وفي تعليقها وثقت الملكة رانيا الاحتفال بمجموعة من مقاطع الفيديو والصور  التي علقت عليها بكلمات: "مافي أحلى من إني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات الي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور . احلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار