مهيرة عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها في أجواء فخمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مهيرة عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها في أجواء فخمة

استعرضت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز احتفالها بعيد ميلادها في أجواء فخمة وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها ومحبيها.

مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها

وتألقت مهيرة عبد العزيز بإطلالة ناعمة من اللون الأبيض نالت إعجاب الكثير من متابعيها، وذلك في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وشاركت مهيرة عبد العزيز مقطع فيديو عفوي لاحتفالها والذي ظهرت به بفستان من اللون الأبيض القصير من قماش الدانتين، لتستدير بتلقائية وتظهر بفستان سهرة أسود أنيق ذي قماش برّاق مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج أبرز عينيها.

وجاءت أجواء احتفال مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها مميزة، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "أترك القليل من البريق أينما تواجدت، حسيت نفسي أميرة في عيد ميلادي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين والفنانين مع مهيرة عبد العزيز من بينهم: "سيرين عبد النور، وبشرى، وبلقيس فتحي، وداليا مبارك"، وتغزلوا في إطلالتها وأناقتها.

وحرصت مهيرة عبد العزيز على نقل أجواء الرقص والاستمتاع بالموسيقى ورقصت على أنغام أغنية "انزل يا جميل" للنجم وليد توفيق، وكان من بين النجوم: جوانا كريم، فيكتوريا لوبيريفا، ونيكولا جبران. وفي ختام الحفل، قدّمت الإعلامية الإماراتية الشكر لكل من تواجد معها أو هنّأها بهذه المناسبة.

وكانت مهيرة عبد العزيز قد كشفت منذ أيام عن سبب خلافها مع الإعلامية السعودية لجين عمران، رافضة أن تتحمل مسؤولية الخلاف.

واعتبرت أن الصداقة الوطيدة التي تجمعها ببعض الأشخاص انتهت بسبب تدخل ونميمة البعض، قائلة: "أنا لن ألقي السبب على أحد، وأعتقد أن كل واحد يتحمل مسؤولية القرارات أو الأشياء التي اتخذها..هذا رأيي".

ولم تتحدث عبد العزيز عن تفاصيل الخلاف بينهما، إلا أنها رأت أن انتهاء صداقتها بـ لجين أمر عادي، قائلة: "هذه الدنيا.. أسفة ولكن الأزواج ينفصلون وأنتم تتكلمون عن صداقة وفي نفس المجال المهني يحدث فيه حساسيات وكلام ونميمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار