ابنة يوسف داوود تكشف أسراراً جديدة عن والدها بعد 8 سنوات من وفاته

بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون محمود جمعة

لحظة خروج جثمان حسن حسني من المستشفى ومحبوه يودعونه بالدموع

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
لحظة خروج جثمان حسن حسني من المستشفى ومحبوه يودعونه بالدموع

رصدت الكاميرا لحظة خروج جثمان الفنان حسن حسني من المستشفى، وبكاء أحبائه بالدموع حزناً على فراقه، في مشهد موجع للقلوب.


وفاة حسن حسني

وكان خبر وفاة حسن حسني أعلن عنه فجر اليوم، حيث رحل عن عالمنا بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ليعلن عن الخبر الحزين بعد ساعات دخوله مستشفى دار الفؤاد.

وبسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب فيروس كورونا، سوف يتم الصلاة على جثمان حسن حسني في مقابر الأسرة القابعة في طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

جنازة حسن حسني

وكشفت تقارير صحفية أن الفنان سعد الصغير أول الحاضرين لمستشفى دار الفؤاد، من أجل تشييع جثمان حسن حسني، ومن المتوقع أن يتوافد النجوم لإلقاء نظرة الوداع على الراحل الذي سبب موته حزن لكل محبيه.

النجوم ينعون حسن حسني

في سياق متصل، حرص نجوم الوطن العربي على نعي حسن حسني بكلمات من القلب، تكشف مقدار حزنهم الشديد على فراقه، مع نشر صور للحظات سعيدة جمعتهم به فكتب الفنان محمد هنيدي: "وجعت قلبي يا عم حسن، انا لله وانا إليه راجعون".

فنشرت الفنانة مي كساب نعياً للفنان الكبير حسن حسني من خلال نشر صورته عبر حسابها على انستقرام وعلقت: " لبقاء والدوام لله إنا لله وإنا إليه راجعون مع السلامه يا عم حسن #حسن_حسني في ذمه الله نسألكم الفاتحة والدعاء".

وكتب أحمد زاهر من خلال حسابه على انستقرام: "هتوحشني يا عم حسن يا راجل يا طيب ربنا يرحمك ويحسن إليك ويغفرلك أرجو قراءة الفاتحة للمغفور له بإذن الله".

وتوالت الكلمات المؤثرة في وداع الراحل حسن حسني من قبل مشاهير الوطن العربي، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 89 عاماً.