بالصور: لحظة خروج الملك تشارلز من المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
بالصور: لحظة خروج الملك تشارلز من المستشفى

غادر الملك تشارلز الثالث، مساء اليوم الاثنين المستشفى، مع قرينته الملكة كاميلا، بعدما أجرى عملية جراحية لاستئصال ورم حميد في البروستاتا، وسيتماثل بعدها للشفاء بحسب تقارير أصدرتها الصحافة البريطانية.

الملك تشارلز يغادر المستشفى 

وبحسب تأكيدات قصر باكنغهام فقد غادر الملك المستشفى وتم رصده في عدد من الصور التي التقطت له أثناء مغادرته للمستشفى بعد الجراحة التي خضع لها، ومن المقرر إعادة جدولة ارتباطاته المقبلة للسماح له بفترة نقاهة خاصة.

وأضاف قصر باكنغهام في بيان يوضح شكر الملك تشارلز للفريق الطبي: "يود الملك أن يشكر الفريق الطبي وجميع من زاره في المستشفى، كما أنه ممتن لكل الرسائل الطيبة التي تلقاها في أيامه التي قضاها بالمستشفى أثناء تلقيه للعلاج".

الملك تشارلز أثناء مغادرته للمستشفى

الملك تشارلك أثناء مغادرته للمستشفى مع زوجته الملكة كاميلا

يذكر أن الملك تشارلز الثالث كان قد خرج من المستشفى في نفس اليوم الذي خرجت فيه أميرة ويلز كيت ميدلتون، حيث خضعت لجراحة في البطن في المستشفى ذاتها صباح اليوم. خرجت الأميرة كيت بعد قضاء أسبوعين في المستشفى بشكل خاص بسبب إجرائها عملية جراحية في البطن ولم يكشف قصر كنسينغتون عن تفاصيل العملية أو أسبابها.

مرض الملك تشارلز الثالث

دخل الملك تشارلز الثالث للمستشفى لتلقي العلاج والخضوع لعملية جراحية لعلاج تضخم البروستاتا، وأكد قصر باكنغهام في بيان سابق له أن الملك يعاني من ورم حميد وليس سرطاناً، وأوضح قصر باكنغهام في بيان أصدره سابقاً الحالة الصحية كاملة للملك تشارلز، مؤكداً على أن الملك سيدخل المستشفى من أجل الخضوع للعلاج وهو ما يؤدي إلى تأجيل جميع مواعيده والتزاماته الرسمية لفترة علاجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار