شقيقة سعاد حسني تكشف عن أصعب اللحظات التي عاشتها "السندريلا"

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
شقيقة سعاد حسني تكشف عن أصعب اللحظات التي عاشتها "السندريلا"

كشفت السيدة جيهان عبدالمنعم، الأخت الصغرى للفنانة الراحلة سعاد حسني، عن أصعب اللحظات التي عاشتها "السندريلا". وذلك خلال لقائها مع برنامج "معكم" الذي تُقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة . ON

أصعب اللحظات التي عاشتها "السندريلا"

 أوضحت جيهان عبد المنعم أن أصعب اللحظات في حياة سعاد حسني  كانت عندما اكتشفت وفاة أخيها وهو في عمر 42 عامًا.

خلال تصريحاتها، قالت جيهان عبد المنعم: "سعاد حسني عاشت فترات صعبة كثيرة في حياتها أولها موت أخيها "جلاء" راحت ليه البيت تصحيه، كنا في رمضان وبلغونا الخبر كان عنده 42 سنة، راحت البيت وفضلت تصحيه وتقول معقولة جلاء مات وتعيط وتقول لأ قوم رد عليا، مكنتش مصدقة".

وفقًا لعبد المنعم، عانت السندريلا بعد هذا الموقف العديد من الصدمات والمواقف الصعبة، تُضيف قائلة:"بعدها كانت وفاة ماما وبعدها وفاة صلاح جاهين وبعدها سابت علي بدرخان، وكلها كانت فترات صعبة في حياتها".

تابعت شقيقة السندريلا قائلة: "لما كانت بتبقى معانا كانت بتبقى مبسوطة مش بتحس إنها سعاد حسني بتبقى وسط العيلة، هي كان نفسها تتجوز وتخلف لكن محصلش".

زواج سعاد حسني من عبد الحليم حافظ

خلال اللقاء، أكدت جيهان عبد المنعم على أن سعاد حسني كانت متزوجة من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، واستمر زواجهما 6 سنوات ونصف. قائلة: "كانوا متجوزين 6 سنين ونص، وكان بيروح عندها البيت وتروح عنده، عبد الحليم كان عارف إن أخوات سعاد حسني مهمين عندها، فكان بيعاملنا زي ولاده، ويشيلني أنا وأخويا جلاء على رجله وإحنا صغيرين".

وتابعت قائلة: "أحنا كنا معاها على طول ما عدا ساعات الشغل، لكن أي وقت تاني إحنا معاها، فأنا كنت بشوف عبدالحليم بشكل مستمر خصوصًا لما كانوا متجوزين".

أوضحت جيهان أن عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسني 2، بينما غير الأشقاء 14، فكان مجموع عدد إخوة سعاد حسني 16 أخّا وأخت. جيهان هي الأخت الصغرى التي عاشت مع الفنانة الراحلة لفترات طويلة داخل منزلها بالزمالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار