لماذا تخاف المرأة من رجل الذي تحبه وتهرب منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
لماذا تخاف المرأة من رجل الذي تحبه وتهرب منه
مقالات ذات صلة
رسائل رمضان للاصدقاء
أصل كدبة أبريل "يوم الحمقي"
علامات نجاح فترة الخطوبة

المرأة القوية جيدة في التعامل مع كل ما ترميه الحياة عليها، احيانًا يكون هذا بمثابة الكفاح حقيقيًا ، لكنها تتعامل معه بفخر بنفسها وتعرف أنها شخص قوي ومستقل ومسيطر على حياته، فهذه أحد الأشياء الوحيدة التي تخيفنا حقًا هو الوقوع في الحب ، لأنه يتطلب منها الخروج من منطقة الراحة الخاصة بها بعدة طرق، فهي لا تريد الشعور بسيطرة أي شخص أو علاقة تتحكم بها وبمشاعرها أو بحياتها، لذلك تبدأ في تجنب الاشخاص المأثرين بشكل ملحوظ على حياتها.

علامات تهرب المرأة من الرجل الذي تحبه

الشعور بالضعف

بالنسبة لامرأة قوية ومستقلة ، لا يوجد أي شيء في هذا العالم مخيف تمامًا مثل كونها ضعيفة. فهي تعتمد على قوتها يوميًا لتخطي تحديات الحياة ، لذلك من المخيف أن تتخلى عن حذرها لأي شخص دون التأكد تمامًا من أنه جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه.

مشكلات عدم الثقة بالنفس

إذا كانت لدي المرأة مشكلات تتعلق بالقلق أو الثقة ، فهي تدرك ذلك جيدًا، وعندما تتحدث إلى شخص يمكن أن يكون منافسًا للفوز بقلوبنا ، فإن هذه القضايا تهدر فجأة في الحياة ونضطر إلى الاعتراف بمدى خوفنا حقًا من الاقتراب من أي شخص أو الثقة في رجل مرة أخرى.

محاولة الوصول إلى الثقة القليلة

حتى لو لم تتمكن المرأة من فتح خزينة الثقة بالكامل في البداية ، فهي تعلم أن الشخص المعني جديد في حياتنا ولم يفعل أي شيء يستحق عدم الثقة، فهي قوية لكنها ليس بلا قلب ، لذلك عليها أن تفتح وتمنح القليل من الثقة ، وهذا ليس بالأمر السهل.

الخروج من الحياة المستقلة

عندما تعيش الحياة المستقلة وتتجنب الرجال مثل الطاعون الذي يمكن أن يكونوا عليه ، فهي تحمي نفسها حقًا من عدم اليقين الذي تجلبه العلاقات الرومانسية. وتعلم دائمًا ما سيحدث بعد ذلك في حياتنا ، لأنها تتخذ جميع القرارات. عندما تواجه احتمال إشراك شخص آخر في حياتنا ، فهذا يعني أنها لن تكون مسيطرة تمامًا بعد الآن وهذا يخيفها بشدة.

الشعور بالأمل الزائد

يبدو أن الأمل يجب أن يكون دائمًا أمرًا جيدًا،  يمكن أن يكون الأمر مخيفًا حقًا لأن الأمل في حدوث شيء جيد يتضمن أيضًا الاعتراف بإمكانية حدوث شيء سيء. أصبحت العديد من النساء المستقلات القويات على هذا النحو من خلال خيبة الأمل مرارًا وتكرارًا ، لدرجة أنها تتوقف عن الأمل في أي شيء لا يمكننا توفيره لأنفسنا.

لا تستطيع التحكم في كل شيء

من أفضل الأشياء لكونك امرأة مستقلة هو السيطرة الكاملة على عالمك العشاء هو كل ما نريد ، لا توجد معركة أبدًا حول ما يجب مشاهدته على التلفزيون لأن الأمر متروك لك دائمًا ، ويمكنك أن تنظري لنجم البحر في جميع أنحاء السرير وأخذ الأغطية كما تريدي،  تستمتعي بفرصة أن تكوني أنانية تمامًا ، وتعلم أن العثور على الحب مرة أخرى سيعني الاضطرار إلى مشاركة عالمنا والتنازل مرة أخرى.

المخاطرة بتكسير قلبها مرة أخرى

بالنسبة للمرأة التي سحبوا قلبها من صدرها وداسوا عليه عدة مرات ، تتذكر بشكل مؤلم كيف شعرت ومدى صعوبة إعادة لصقه معًا. فهي لا تريد حقًا أن تمر بذلك مرة أخرى ، والفكر يشلها بالخوف.

الخوف قليلاً من الالتزام

بعد أن مررت بالعصارة عدة مرات ، تشعر بالفعل ببعض الخوف من الالتزام، إنه خوف عام من وجود أي شخص في حياتها بهذه الصفة الجادة. عليها أن تأخذ الأمر ببطء عند الدخول في علاقة جديدة ، لأن كل مرحلة تكون مخيفة أكثر من سابقتها.