شيرين رضا تكشف مواصفات الرجل الذي تحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
شيرين رضا تكشف مواصفات الرجل الذي تحب

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا مواصفات الرجل الذي تحب، وكيف يستطيع أن يلفت نظرها إليه وينال إعجابها، أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري.

مواصفات الرجل الذي يعجب شيرين رضا

نفت النجمة شيرين رضا، الشائعات التي زعمت في وقت سابق، ارتباطها بشاب عمره أصغر منها بنحو 25 عاماً ويبلغ من العمر 28 عاما ويدعى محمد، وقالت إنه لا وقت لديها للحب لأن العمل في الفن يأخذ كل وقتها، وحياتها لا تحتمل دخول أي شخص جديد فيها.

وكشفت النجمة شيرين رضا، خلال حوار ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن الصفات التي تجذبها في الرجل، قائلة إنها تعاني من الكثير من الأشياء السخيفة في يومها، لذلك فإنه من اللطيف أن يكون الرجل الذي ينال إعجابها هو الرجل الذي يُضحكها.

شيرين رضا: لا أفكر في الزواج وهذه نصيحتي لابنتي

على جانب آخر أكدت شيرين رضا أنها لا تفكر في الزواج حالياً، وعلى من يرغب في الزواج منها أن يحارب من أجلها، لأنها تعلمت من زيجتيها السابقتين الفاشلتين ألاّ تكرر هذه التجربة مرة أخرى، لذلك فليس لديها استعداد أن تقدم نفسها على طبق من فضة لأي رجل، بل عليه أن يسعى للزواج منها بشتى الطرق.

وعن إعجاب الفنان أحمد الفيشاوي بها، ومغازلته إياها في وقت سابق، أوضحت شيرين رضا أنهما صديقين وأن الفيشاوي يحب المزاح، لذلك كان الأمر كله مجرد نكتة ومزاحاً، أما الحقيقة فلا يوجد من يغازلها نهائيا في الوقت الحالي.

وفي نفس السياق أكدت شيرين رضا أنها تدعم حرية ابنتها نور الكاملة التي وجدت سعادتها في الزواج بعكس والدتها، ولكنها نصحتها أن تتزوج من رجل يكون صديقها في البداية لأن الحياة بدون صداقة لا تطاق، مؤكدة أن العلاقة تفشل بين الرجل والمرأة حينما ينسون أنهم أصدقاء وأن أهم شيء في العلاقة هي وجود الصداقة التي تحمي من الفشل في الحب.

رأي شيرين رضا في أغاني المهرجانات

من ناحية أخرى أبدت شيرين رضا استيائها من قرارات منع أغاني المهرجانات، مؤكدة أن المهرجانات فن مصري اخترعه المصريون مثلما حدث مع الراب في الغرب.

أضافت شيرين رضا أنها تحب أغاني المهرجانات جداً، ولا توجد صحة للأقاويل التي تردد أن المهرجانات فن دخيل على المجتمع المصري.

تابعت شيرين رضا أن الفن المصري تأخر، لأن الحرية في السينما في الماضي كانت أكبر من الوقت الحالي، أما حاليا فالفنانون مقيدون مضيفة: "هو إحنا بنتقدم ولا بنتأخر" وواصلت أن السينما والفن عموما من المهم أن يكون لكل الأشخاص وليس لفئة معينة، ومن الخطأ ربط الفن بالقيم والدين، فالفن للفن والناس.

يذكر أن شيرين رضا كانت قد صرحت قبل عدة أشهر، أثناء لقائها في برنامج لايف من الدوبلكس أنها على علاقة بشاب يصغرها بخمسة وعشرين عاما ويدعى محمد، وكانت الصحف قد تداولت الخبر بناء على تصريح شيرين رضا، التي عادت ونفت الخبر تماما متهمة الصحافة بعدم تحري الدقة عند صياغة الأخبار الخاصة بها.