لماذا يجب عليك استخدام زيت جوز الهند للتان

  • السبت، 25 يونيو 2016 السبت، 25 يونيو 2016
لماذا يجب عليك استخدام زيت جوز الهند للتان

الصيف هو الوقت المثالي للحصول على بشرة سمراء و جذابة, و لكن البعض يواجه صعوبة في تفادي الضرر الذي تسببه أشعة الشمس القوية. فإذا كنتي تبحثين عن أفضل المكونات لتان جذاب تعرفي معنا لماذا ينصح باستخدام زيت جوز الهند للتشميس والحصول على التان الذي ترغبين فيه.

أسباب لاستخدام جوز الهند للتان:

1-  لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة
العديد من منتجات التان التي تباع في الأسواق التجارية تحتوي على مكونات صناعية قد تضر ببشرتك و تسبب تجعيدها,  كما أن المكونات الموجودة في منتجات التان قد تسبب أضرار جانبية خصوصاً مع الاستخدام المتكرر, ولكن زيت جوز لا يحتوي على أي مكونات يمكن أن تسبب الضرر لبشرتك.

2-  يغذي بشرتك
الأحماض الموجودة في زيت جوز الهند يحافظ على ترطيب بشرتك حتى بعد ساعات من وضعه, كما أنه يساعد على تغذية بشرتك ومنعها من التجفاف مما يحميها من التجاعيد وتصبغات البشرة. 


3- يقي بشرتك من العدوى
التواجد على الشاطئ أو في المسابح يزيد احتمال تعرض بشرتك المكشوفة  للجراثيم و الأوساخ الضارة, ولكن زيت جوز الهند يحتوي على مضادات واقية من الميكروبات والفطريات المتواجدة في البيئة المحيطة.  


4- يساعدك على الاسمرار بوقت أسرع
تقوم البشرة بامتصاص جوز الهند بسرعة الذي يقوم بدوره بتنشيط طبقة البشرة التي تحتوي على الميلانين المسؤول عن تسمير البشرة, فمع استخدام زيت جوز الهند يمكنك التعرض للشمس لوقت أقل والحصول على تان جذاب بوقت قصير.

5- يمنح بشرتك لمعة جذابة
التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل يجعل بشرتك باهتة و خالية من الحيوية, و لكن زيت جوز الهند يعطيكي الفرصة للتمتع ببشرة سمراء ولكن مع المحافطة على لمعة مميزة لا يقدمها أي منتج آخر للتان.