لن تصدقوا الاسم العجيب الذي أطلقته كايلي جينر على طفلتها لتصدم الجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018
اسم ابنة كايلي جينر العجيب يثير سخرية عارمة
مقالات ذات صلة
كايلي جينر تفاجئ الجميع وتضع طفلتها بسرية تامة: شاهدوا أجمل صور حملها
كايلي جينر
مي كساب وضعت طفلتها الثانية.. وأطلقت عليها اسم نجمة شهيرة??

فاجأت كايلي جينر Kylie Jenner محبيها بالاسم الذي اختارته لطفلتها الأولى التي وضعتها منذ أيام قليلة من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott، حيث سارت بالتأكيد على خطى شقيقتها كيم كارداشيان Kim Kardashian في اختيار اسم غريب وغير متوقع.

شاهد أيضاً: كايلي جينر تفاجئ الجميع وتضع طفلتها بسرية تامة: شاهدوا أجمل صور حملها

واختارت كايلي جينر Kylie Jenner اسم "ستورمي ويبستر" Stormi Webster لتطلقه على ابنتها، والذي لا يعني شيئاً بالتحديد، فالكلمة الأولى "ستورمي" هي صفة تعني عاصف.. أما "ويبستر" فهي كلمة ليس لها معنى إلا أنها تُطلق على اسم قاموس شهير. 

اختارت كايلي جينر Kylie Jenner اسم "ستورمي ويبستر" Stormi Webster لتطلقه على ابنتها

بالطبع هذا الاسم لاقى سخرية عارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه غير مفهوم على الإطلاق، كما أنه لا يليق باسم طفلة، لدرجة أن البعض قال إن كيم وكايلي تشاركتا معاً بأسماء أطفالهما "نورث.. شيكاغو.. ستورمي"، وكأنهما تقولا نشرة جوية: "عاصفة بالشمال اتجهوا إلى شيكاغو".

وكانت كايلي جينر التي يبلغ عمرها 20 عاماً، قد أعلنت خبر ولادتها عبر انستقرام من خلال مقطع فيديو يتضمن مراحل مختلفة من حملها ولحظة وضعها لطفلتها، وأرفقت المنشور برسالة قالت فيها: "الحمل كان أجمل وأكثر تجربة غيّرت حياتي وسأشتاق لها. ابنتي الجميلة التي تتمتع بالصحة وُلدت في 1 فبراير. لم اشعر بهذا الحب والسعادة من قبل. شكراً لتفهمكم".