لن تصدقوا كم الفساتين المكررة والمتطابقة في مهرجان القاهرة السينمائي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 ديسمبر 2019
لن تصدقوا كم الفساتين المكررة والمتطابقة في مهرجان القاهرة السينمائي!
مقالات ذات صلة
فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل
حواجب كثيفة وأحمر شفاه مميز: مكياج النجمات في ختام مهرجان القاهرة

أطلت عدد من النجمات في فعاليات الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي بفساتين مكررة وأخرى متطابقة تماماً لإطلالات نجمات أخريات في مناسبات أخرى، ما يطرح سؤال، هل هذا تقليد أم مصادفة!

فكل من الفنانتين أمينة خليل، وأروى جودة، ارتدت نفس الفستان في فعاليتين مختلفين بالمهرجان. وكان الفارق الوحيد في درجة لون الفستان.
أما الفنانة رانيا يوسف فقد ارتدت في حفل الختام، نفس الفستان الذي سبق أن ارتدته الفنانة أنغام في حفلها في الكويت قبل عدة أشهر بتوقيع مصمم الأزياء يوسف الجاسمي "جاسميكو".

وكذلك كان فستان شيرين رضا مقارب جداً لفستان جيسيكا إلبا سبق أن ارتدته في مناسبة أخرى. وكذلك الأمر مع نسرين طافش التي ارتدت في الافتتاح فستان من توقيع المصمم مرمر حليم، متشابه للغاية مع فستا كيارا فييراغني من توقيع جيامباتيستا.

واختتمت الجمعة، فعاليات الدورة 41 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حيث شهد حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، وتسليم مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، وسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بفيلم الأيرلندي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان أيام القاهرة لصناعة السينما عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

الألبوم التالي دمع أغلب تلك الإطلالات المتطابقة والمكررة والمتشابهة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، فشاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم.