بألوان صيفية مبهجة: أجمل فساتين النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
بألوان صيفية مبهجة: أجمل فساتين النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

تألقت النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما، وسيطرت تصميمات الفساتين المرميد، أو عروس البحر، على إطلالات الكثير منهن، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة.

ما بين الألوان الصيفية المبهجة وتصميمات المرميد لفتت الكثير من النجمات الأنظار ومن بينهن الفنانة دينا الشربيني، مي سليم وعدد آخر من النجمات.

 إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

كان اختيار الفساتين المرميد له أولوية لدى عدد من النجمات وناسب رشاقتهن، فيما اختارت أخريات تصميم الفساتين المنفوشة ومن بين هؤلاء كانت الفنانة سهر الصايغ.

 أما اللون الأسود فسيطر على إطلالات الكثير من النجمات بينهن الفنانة آيتن عامر وإيمان العاصي، منة شلبي فبينما اختارت آيتن عامر فستان يعتمد على تصميم الريش من أعلى أبرز رشاقتها بعد حصولها على قوام مثالي خلال الفترة الماضية، اختارت إيمان العاصي فستان أسود بلمسات جريئة قليلا حيث اعتمد على تصميم حرف V واسع من منطقة الصدر وفتحة من الساق طويلة.

وزينت النجمات إطلالاتهن بمجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات التي زادت من جمال إطلالاتهن ومن بينهن الفنانة هبة مجدي، منى زكي، والكثير من النجمات اللاتي حرصن على اختيار قطع تتناسب مع إطلالاتهن وطبيعتهن أيضا.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين واختاري من بينها الأجمل والتصميم الأقرب لك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار