لن تصدقي موضة الأحذية الجديدة التي تستحوذ على اتجاهات هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
لن تصدقي موضة الأحذية الجديدة التي تستحوذ على اتجاهات هذا العام
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما

لماذا يجب عليكِ اختيار حذاء مع لون واحد عندما يكون لديكِ الفرصة لاختيار لونين؟  الأحذية ذات اللونين هي واحدة من أكبر اتجاهات الموضة في أسلوب ستريت ستايل التي تنتشر في أسابيع الموضة.  
وعلى الرغم من أن الاتجاه ثنائي اللون ظهر على الأزياء، إلا أن حققت الأحذية ذات اللونين التي ظهرت أول مرة في أمستردام وأصبحت علامة مميزة هذا الموسم على أبرز المؤثرين والمحررين والمشاهير مما يؤكد أنها مدرجة في القائمة الآن.

بينما استحوذت حقائب يد Wandler على قلوب محمي الموضة في عالم الموضة والأناقة، فقد أصبحت أحذيتها الآن بنفس القدر من المحبة،  أطلقت العلامة التجارية الأحذية في بداية عام 2019 ومثل حقائب اليد، فإن الأحذية قليلة وحديثة ولكنها لا تزال لافتة للنظر.

أحذية ثنائية اللون

في الخريف الماضي، صممت العلامة التجارية بوت ثنائي اللون وهو صورة ظلية للأحذية المربعة الشكل ذات طابع رجعي يتم تقديمها في كل من المواد الصلبة والتكرارات بلونين والتي سرعان ما أصبحت أسلوباً للعلامة التجارية في عام 2019 والآن يبدو أن هذا التصميم اكتسب مزيداً من الزخم في العام الجديد. 

بالنظر إلى شعبية العلامة التجارية، فليس من الغريب أن يحرص المشاهير على ارتداء الأحذية ذات اللونين أيضاً.

هيلي بالدوين

تم تصوير عارضة الأزياء هيلي بالدوين Hailey Bieber مؤخراً وهي ترتدي حذاء الكاحل بالأبيض والأسود من نفس العلامة التجارية وتم تصوير جيجي حديد Gigi Hadid من قبل وهي ترتدي زوج بني مع إطلالة خارج أوقات العمل خلال أسبوع الموضة في نيويورك. 

جيجي حديد

أحذية بلونين

نمط آخر بستايل الألوان الثنائية يتم تقديمه في تشكيلة من مجموعات الألوان وهو واحد يجب أن يكون على القائمة الخاصة بكِ إذا كنتِ تبحثين عن شيء جديد ومختلف.  

أحذية بلونين

مع ذلك، في كلا الحالتين ستكون هذه الأحذية هي الصور الظلية الأنيقة لأي إطلالة وستجدين تنوع في تنسيقها، كما يمكنك تنسقها خلال أي وقت من السنة المعروفة بالطقس الانتقالي.