أحذية كومباكت بوتس: شاهدي أنماط جديدة ظهرت هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
أحذية كومباكت بوتس: شاهدي أنماط جديدة ظهرت هذا العام

هناك تصنيف جديد للأحذية ربما لم تكوني على علم به ومن واجبنا إبلاغك بها لأنها ستكون عصرية للغاية في الأشهر المقبلة ونشير إلى أحذية كومباكت بوتس بتصاميمها الجديدة أو كما يطلق عليها البعض أحذية "Bobber".

ربما يلفت اسمها انتباهك ويفاجئك قليلاً لأنكِ بهذه الطريقة لن تجديها بالضبط في قائمتنا للأحذية الرائجة لفصلي الخريف والشتاء ولكن عندما ترين أيها نشير إليها، ستعرفين أنها جزء منها، إنهم حتى جزء من تاريخ واحدة من أكثر اللحظات شهرة في عالم البوب​​، لذلك دعونا نعود بالزمن إلى عام 1997.

في ذلك الوقت كانت فرقة سبايس جيرلز واحدة من أكثر مجموعات الفتيات شهرة ولجوائز بريت في ذلك الوقت في العام، ارتدت جيري هاليويل، جينجر سبايس، فستاناً دخل التاريخ كرمز للمجموعة ولها بالإضافة إلى "قوة الفتاة" و "كول بريتانيا" ويمكن الإعجاب به في مقهى هارد روك لاس فيغاس كجزء من التذكارات المحلية: "فستان يونيون جاك". 

ما هي أحذية الكومباكت

  • وهذا هو بالضبط ما تدور حوله هذه الأحذية، فهي تشير إلى هذا النوع من الأحذية الأكثر خشونة ومقاومة وصلابة وثبات والذي، بمجرد النظر إليه، يمكن أن يجعل أي شخص يرتجف. 
  • مستوحاة من هذه الحكاية، لحظة الموضة في التاريخ والاتجاهات السائدة في الوقت الحالي.

نقدم لكِ هذه المجموعة المختارة من الأحذية التي سيتم ارتدائها خلال الخريف والشتاء والتي يمكننا تصنيفها على أنها "البوببر" لهذا الموسم. 

أحذية بلاتفورم عالية الكعب 

أحذية بلاتفورم عالية الكعب 

قد تكون هذه واحدة من أطول الأحذية التي رأيتيها وتجرأتي على استخدامها، مع حذاء عالي الكعب بطول 13 سنتيمترا والست بوصات في النعل، هذه الأحذية من مجموعة Versace، تأتي من الجلود وأحذية في الكاحل مصنوعة من جلد مرن تصميم بلاتفورم ضخم وكعب عريض هما محور هذا الحذاء الذي يتميز بنعله المزين بتوقيع ميدوسا باللون الذهبي. 

أحذية كومباكت بوتس بأربطة ونعل رفيع

أحذية بلاتفورم بأربطة

  • تتميز هذه المجموعة الجديدة من أحذية كومباكت بوتس من Uterqüe بأحذية مسطحة وخفيفة الوزن، خاصة في لوحة الألوان المحايدة والمواد الجميلة، مثل جلد البقر الذي تم استخدامه في هذه الأحذية ذات عمود ارتفاع يبلغ 19 سم.
  •  الأربطة ونعل الجنزير يكملان أسلوب هذه الأحذية لاستخدامها مع جميع أنواع الملابس

أحذية كومباكت بوتس "سكيلا" من Stella Mccartney

أحذية بلاتفورم "سكيلا" من Stella Mccartney

الأحذية رمادية واضحة "سكيلا" ستيلا مكارتني التي قدمت الأنماط التي كانت موجودة في الستينات في إيطاليا مع جلود نباتية للعلامة التجارية مع تصميم مثل الجوارب عند الكاحل ويستريح على كعب سميك 15 سم، كل ذلك في ظل التوازن الرائع للبلاتفورم السميكة بلون متباين يمكنك ارتدائها مع الفساتين والتنانير. 

أحذية كومباكت بوتس كلاسيكية

أحذية كومباكت بوتس كلاسيكية

تعتبر أحذية الكاحل السوداء هذه جزءً من مجموعة "Mango Committed"، حيث يمكنك العثور على منتجات مصنوعة من الألياف وعمليات الإنتاج المستدامة وبالتالي تقليل تأثيرها على البيئة، إنها قطع متوسطة، مع إغلاق مزدوج (بأربطة أو إبزيم) ومصنوعة من جلد البقر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار