لوك بثينة الرئيسي الجريء يصدم الجمهور: البعض لم يتعرف عليها!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أغسطس 2018
شاهدوا لوك بثينة الرئيسي الجريء الذي بسببه لم يتعرف عليها الجمهور!
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تطل بالشعر الأشقر لأول مرة وتعلق على تغير شكلها كلياً
غدير السبتي تورط بثينة الرئيسي بمقلب طريف دون علمها
الجمهور يهاجم مي العيدان بعد نشرها صورة بثينة الرئيسي قبل وبعد التجميل

فاجأت الفنانة بثينة الرئيسي متابعيها على انستقرام بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي أطلت فيها بلوك جريء لم يعهده الجمهور عليها من قبل.

شاهدي أيضاً: غادة عادل تتألق بالأصفر في جلسة تصوير إعلان طلاقها رسمياً

بثينة الرئيسي أطلت بلوك لافت للغاية صعب على البعض التعرف عليها بسببه، حيث جعلت اللون البنفسجي يسود صور جلسة التصوير، فأطلت بشعر أشقر طويل، ولكن مع انعكاس الإضاءة البنفسجية عليه جعلته يبدو وكأنه من ذات الدرجة.

كما ارتدت بثينة الرئيسي فستاناً بنفسجي الدرجة، مع اعتمدها على مكياج من ذات درجات اللون، بخلاف وقوفها والتقاط الصور على خليفة من اللون البنفسجي، فجاءت الأجواء يسيطر عليها هذا اللون بشكل كبير.

وأكدت الفنانة الشابة في تعليقها على صورها في أحدث جلسة تصوير، أن اللون البنفسجي هو لونها المفضل وإنه يعبر عن الحالة المزاجية التي تعيشها حالياً، لتوجه الشكر لكلاً من خبيرة التجميل معصومة هاشم والمصور محمد فيفيد على الصور الرائعة.

وتفاعل محبو بثينة الرئيسي مع صورها من أحدث جلسة تصوير، فأكد لها البعض إنهم لم يتعرفوا عليها بسبب اللوك الجديد، بينما شبهها البعض بالنجمة بيونسيه وآخرين بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارادشيان، ولم يخل الأمر من مطالبة البعض لها بالعودة لشكلها المعتاد مع الشعر الأسود.