بثينة الرئيسي تروي قصة مشهد عرضها للموت

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
بثينة الرئيسي تروي قصة مشهد عرضها للموت

قالت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي إنها تعرضت لموقف صعب خلال تصوير  أحد المشاهد في عمل فني، كاد أن يعرضها للموت.

وفي حديثها لم ترغب بثينة أن تذكر اسم العمل الدرامي الذي احتوى هذا المشهد ولكنها ذكرت أنه عمل منذ سنوات وخلال مشاركتها تطلب منها القيام بمشهد رأته عاديا، إذ طُلب منها النزول لحمام السباحة وبما أنها تجيد السباحة لم تتوقع أن تصاب بخطر يعرضها للموت.

ووصفت بثينة الرئيسي المشهد في لقائها عبر فضائية أبو ظبي، ببرنامج "من القلب"، بأنه مثل الحلم الذي لا زال يراودها في منامها حيث دائما ما تحلم بأنها تغرق في المياه، حيث قالت على المشهد أنه تبين لها سهل في البداية لكن تحول إلى  أصعب مشهد قامت بتصويره.

مشاهد بثينة الرئيسي الخطيرة 

ولم تكن المرة الأولى التي تصور بثينة فيها مشهد سباحة وفق قولها، حيث قالت بأنها قامت بتأدية مثل هذا المشهد أكثر من مرة بنجاح، لكن هذه المرة وضعت أشياء تثقل وزنها بعدما اقترح أحد فريق العمل هذه الفكرة والتي كان غرضها أن تغطى بالماء بالكامل وتظل فترة في القاع.

وأكملت حديثها عن ذلك المشهد وقالت بأنه تم التعديل وإعادة التصوير لكن وجدت نفسها لا تستطيع الصعود لأعلى بسبب ثقل الوزن الذي وضع فوقها

واختتمت بثينة حديثها عن ذلك الموقف قائلة "الموضوع كان صعباً وما زلت متأثرة به حتى وقتنا هذا رغم مرور سنوات عليه".

أعمال بثينة الرئيسي

وعلى صعيد آخر يذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة بثينة الرئيسي هو مشاركتها في مسلسل يسمى "منزل ١٢" والذي قيد التصوير وفي انتظار عرضه قريباً.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة غامضة ومشوقة بها الكثير من الأسرار، وهو من إخراج مناف عبد ال، وإنتاج شركة "أبيز برودكشنز" للإنتاج الفني والمسرحي وتأليف محمد النشمي، وبطولة: سعد الفرج، نور، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، عبدالمحسن القفاص.

جدير بالذكر أن بثينة الرئيسي قد نالت شهرتها كممثلة خليجية كويتية إلا أن مسقط رأسها كان في دولة عمان وتحديداً في محافظة مسقط عام 1983، وتحمل الجنسية العمانية أيضاً، ولكنها أكملت دراستها في دولة الكويت حيث دخلت معهد الفنون المسرحية وذلك بعد أن عملت فترة كمذيعة برامج في عمان إلا أنها رغبت في توسيع نشاطها الفني واتجهت للتمثيل

وقد بدأت في الكويت كمذيعة برامج وقدمت برنامج يا ليلة دانة وبرنامج إهداءات وبرنامج يا هلا، وكان أول دور تمثيلي لها في مسلسل واو موتيل والذي كان يعرض أسبوعياً على قناة الراي.