دنيا بطمة تدهش الجمهور مجدداً بتغير ملامحها: لم يتعرف عليها البعض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
دنيا بطمة تدهش الجمهور مجدداً بتغير ملامحها: لم يتعرف عليها البعض

صدمت دنيا بطمة الجمهور مجدداً بتغير واضح في ملامحها لتثير الشكوك حول خضوعها للتجميل مرة أخرى، خاصة وأنها بدت وكأنها شخص آخر.

ظهرت دنيا بطمة بمكياج كثيف للغاية، وملامح أدهشت الجمهور بتغير ملامح الفنانة المغربية، خاصة وأن التغيير جاء في وقت قصير للغاية من آخر إطلالة ظهرت فيها بشكل متغير. مع كل صورة تنشرها دنيا بطمة تظهر وكأنها شخص آخر وتثير التساؤلات حول تقنيات التجميل التي تتبعها.

دنيا بطمة قبل وبعد

مع كل فترة قصيرة تفاجئ دنيا بطمة الجمهور بإطلالات تبرز فيها تبدل ملامحها، بل وغرابتها في بعض المراحل، ففي أحد إطلالتها ظهرت دنيا بطمة بإطلالة بدت فيها بذقن مدبب للغاية عرضها للسخرية.

دنيا بطمة

نشرت الفنانة المغربية عدد من الفيديوهات ومقاطع الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيها تبدل ملامحها  وهي الإطلالات التي دفعت البعض للاعتقاد  بأنها تعتمد على فلاتر كوميدية، وذلك بسبب غرابة ملامحها وذلك قبل أن يتضح أن دنيا بطمة لجأت لتقنيات التجميل مجدداً لتمنحها ذقناً غريباً بهذه الطريقة.

ملامح دنيا بطمة

وفي واحدة من الإطلالات الصادمة للجمهور بسبب ملامح دنيا بطمة ظهرت الفنانة المغربية وكانت قد تخلت عن شكل وجهها الدائري وخضعت لعملية تجميل غيرت من شكل منطقة الذقن لتصبح أكثر بروزاً، ونالت وقتها  الكثير من التعليقات جاءت للسخرية من شكلها بعد أن وصفوها بأنها صارت أشبه بالمثلث بسبب تغيير استدارة وجهها.

دنيا بطمة قبل وبعد

وبالنظر إلى صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل سيتجلى الفرق واضحاً، فوجه دنيا بطمة ليس وحده الذي فقد ملامحه الحقيقية، وإنما ظهرت الفنانة المغربية بجسم بمواصفات مختلفة، وهو ما أدهش الجمهور ليعتبر البعض أنها تعاني من "هوس التجميل"،  فيما رأى متابعون آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

تعليقات دنيا بطمة تزيد من السخرية منها، في واحدة من الإطلالات ظهرت وتبدو عليها آثار واضحة لحقن الفيلر في الشفاه العلوية من الجانبين وزيادة حجم الشفاه السفلية بالبوتكس، ونشرت الفنانة المغربية صورها متغزلة في جمالها وموجهة رسالة لمنتقديها تقول فيها: "يا جمالي موتوا قهراً".

وشهدت ملامح دنيا بطمة تحول واضح خلال السنوات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب عمليات التجميل والتقنيات التجميلية المختلفة، ومن بينها حقن البوتوكس في الوجه، ما جعلها تبدو بمظهر مشدود وإخفاء أي خطوط رفيعة، وحقن بروفايلو. كما خضعت دنيا بطمة لتصغير اللثّة، وحقن شفاهها بالفيلر وتعبئتهما للحصول على شفاه ممتلئة وبارزة.

وتتصدر دنيا بطمة حديث منصات التواصل الاجتماعي من وقت لآخر بسبب التغيرات السريعة في ملامحها، والتي دفعت عدداً من المشاهير مناشدتها التوقف عن هذه العمليات ومن بينهم جويل مردينيان والتي قالت: "دنيا بطمة أول مرة عملت ميك آب كامل كانت جميلة كانت مشتركة ببرنامج وكتير طلعت حلوة، لكن لو بنقول الحقيقة اليوم كنت أفضل أقل تجميل لدنيا بطمة من المرحلة هذه أوقات اللمسات الخفيفة بتعطي لمسات جمالية مختلفة، لكن إذا هي راضية فأوكيه تمام أكيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار