بثينة الرئيسي تتعرض للتنمر وهذا رد فعل والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
بثينة الرئيسي تتعرض للتنمر وهذا رد فعل والدتها

كشفت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عن تعرضها للتنمر بسبب الشامة التي تتواجد على رقبتها، إلا أنها على الرغم من ذلك قررت عدم اللجوء إلى إزالتها كاشفة عن السبب في ذلك.

بثينة الرئيسي تتعرض للتنمر

وكشفت بثينة الرئيسي عن السبب الحقيقي وراء عدم إزالتها الشامة على رقبتها خلال برنامج من القلب على شاشة أبو ظبي، مشيرة إلى أن والدتها كانت السبب.

ولفتت بثينة الرئيسي إلى أنها تعرضت للتنمر من البعض في بداية ظهورها بسبب الشامة على رقبتها وهو ما دفعها للتفكير في إزالتها قائلة: "تعرضت للتنمر منهم من قال إنها مزعجة وآخرون قالوا بتشوّش النظر".

وأضافت إلى أن والدتها رفضت الأمر وحذرتها منه، مشيرة إلى أنه مع مرور الوقت جعلتها والدتها تحب هيئتها بالشامة وبدأت في تقبل الأمر وكذلك الجمهور بدأ في تغيير وجهة نظره.

وأوضحت أن والدتها هددتها في حالة إزالة الشامة قائلة: "أمي قالت لي لو شلتيها لا أنا أمك ولا أنت بنتي. ووقتها قفلت الموضوع".

بثينة الرئيسي تروي كواليس مشهد عرضها للموت

واستعرضت بثينة الرئيسي ذكرياتها أثناء الأعمال الدرامية، مشيرة إلى أن أحد المشاهد كادت أن تتسبب في تعرضها للموت.

ولم تذكر بثينة الرئيسي اسم العمل الذي تعرضت خلاله لهذا الأمر، مشيرة إلى أنه كان عملاً منذ سنوات وتطلب منها مشهد النزول إلى الماء كجزء من حلم تمر به وهي تغرق في المياه.

وتابعت، في البداية كان المشهد سهلاً خاصة،وانها تجيد السباحة إلا أنه تحول إلى أصعب المشاهد لها، فعقب قيامها بتأديته أكثر من مرة بنجاح.

ولفتت إلى أن أحد الأشخاص في فريق العمل اقترح زيادة وزنها بوضع أشياء لها، حتى تغطي المياه جسدها بالكامل وتظل فترة طويلة في القاع

وأكدت أنها قامت بتأدية المشهد بالفعل المشهد بعد التعديلات التي تم وضعها،وأثناء ذلك وجدت نفسها لا تستطيع الصعود إلى أعلى بسبب الأشياء التي جعلت وزنها ثقيلاً

واختتمت حديثها قائلة " الموضوع كان صعباً ومازلت متأثرة به حتى وقتنا هذا رغم مرور سنوات عليه".

ومن جهة أخرى تنتظر بثينة الرئيسي عرض مسلسلها الجديد منزل 12، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة: سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، زينب كرم، عبدالمحسن القفاص، ليالي دهراب، وطيف، ويقع في 30 حلقة، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار