حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • ليالينا تختار أناقتها الرمضانية من ounass.com هذا الموسم

    ليالينا تختار أناقتها الرمضانية من ounass.com هذا الموسم

    لا يخفى على أحد أن التسوق عبر الإنترنت أصبح عادة محببة للعديد من نساء العالم وبالأخص سيدات الشرق الأوسط، ولاسيما مع ما نشهده من تطور تقني وتحول ذكي في حياة الأفراد.
    لذا اخترنا موقع "أناس" www.ounass.com واحداً من أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم لعشاق الأزياء آخر صيحات الموضة العالمية من أفخم دور الأزياء العريقة، إلى جانب تشكيلات حثرية ينفرد بها الموقع!

    وأكثر ما يتميز أًناس به هو كونه موقعاً يفهم متطلبات المتسوقين في منطقة الشرق الأوسط حيث يوفر خيارات متعددة للسيدات ورجال على حد سواء ويضمن تجربة شرائية متكاملة تشمل الأزياء العصرية، الإكسوارات، المجوهرات الفاخرة، منتجات العناية بالبشرة، قطع الأثاث الفاخرة ..الخ.

    اخترنا لكم أربعة إطلالات مختلفة ونسقنا مع كل إطلالة إكسسوارت فاخرة لتجعلها خياراً مثالياً لمناسباتكم الرمضانية هذا الموسم..


    إطلالة نسائية للإفطار:
    اخترنا لكم هذه الإطلالة من العلامة الفاخرة Fendi، الجاكيت يعطي طابعاً من الكلاسيكية الرومانسية بإحساس مترف من الحرير والتطريز الأنيق بأسلوب فريد للغاية. تبرز الأكتاف بشكل واضح كما هو دارج في أزياء هذا الموسم ويتوسط الإطلالة حزام أنيق ليضفي المزيد من الأنوثة والترف على الإطلالة ككل.

    اخترنا المجوهرات ذهبية بدرجات لون تتناسب مع الإطلالة، الخاتم من Boucheron والأسوارة من Gucci  بينما الحقيبة فاخرة من Prada واختتمنا خياراتنا بحذاء أنيق من Jimmy Choo.

    إطلالة نسائية للسحور:

    وقع اختيارنا على عباءة بيضاء من دار Dolce & Gabbana  حيث ستكون هذه العباءة الفاخرة إضافة راقية لأي خزانة ملابس  ولا سيما في هذا الشهر الفضيل. تتميز كونها فضفاضة قليلاً بأكمام واسعة وحافة متباينة الأرضية. نسقنا معها حقيبة من Gucci وحذاء أنيق من Jimmy Choo بينما اخترنا أقراط وعقد من وحي الزهور المنثورة على الفستان من Oscar de La Renta . ويمكن للمحجبات ارتداء توربان أسود أنيق من Mauzan.

    ولأنها إطلالة رمضانية بامتياز أحببنا أن ننصحكم بعطر فاخر من Bvlgari بنفحات العود والمسك العربي الاصيل.

    إطلالة رجالية عصرية لمختلف مناسبات رمضان

    لم ننسى أن نقوم بجولة في القسم الرجالي في الموقع، حيث الخيارات لا تقل تميزاً وغنىً عن الخيارات المطروحة للنساء. اخترنا إطلالة عصرية وشبابية تواكب صيحات الموضة، بدأناها بجاكيت أسود اللون من العلامة الفاخرة Off-White و كنزة بسيطة وأنيقة من دار Valentino وبنطال بقصة مببتكرة من Bottega Veneta وحذاء ضخم بعض الشيء كما هو الدارج هذا الموسم من Off-White و لتكتمل الإطلالة بأناقة متناهية اخترنا قطعة إكسسوار من Tateossian,والتي تجدونها حصرياً على "أناس" إلى جانب عطر فاخر من Gucci.

     

    إطلالة رجالية أنيقة لسحور رمضان

    يتجه الكثيرون إلى اختيار إطلالات بسيطة في رمضان، لذا قمنا بتنسيق هذه القطع لتشكيل إطلالة بسيطة وأنيقة تلائم مناسبات رمضان. بدأنا بقميص أبيض من Bottega Veneta وبنطال من الجينز من Emporio Armani  ليكملهم حذاء من التشكيلة الأخيرة لدار Valentino . لم نكتفي من اختيار أزياء وقطع أنيقة لنقدمها لهذه الإطلالة، حيث وجدنا أن الأقسام الخاصة بأناقة الرجل تتعدى الأزياء لتشمل تفاصيل العناية الشخصية مع الأخذ بعين الاعتبار لما يحتاجه الرجل في المنطقة العربية فاخترنا كريم مرطب من La mer وعطرفاخر من Bvlgari

    المزيد:
     

    تعليقات