لقطات عفوية توثق إطلالات المطربة بوسي في ليلة رأس السنة وتبرز جمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
لقطات عفوية توثق إطلالات المطربة بوسي في ليلة رأس السنة وتبرز جمالها

نشرت المطربة بوسي مجموعة من الصور التي استعرضت بها إطلالتها في حفل رأس السنة لعام 2024 وخطفت الفنانة المصرية الأنظار بأناقتها ومكياجها الذي أبرز جمالها. وتسريحة شعر ناسبت إطلالاتها.

كما لفتت بوسي الأنظار بارتدائها فستاناً مطابقاً لفستان نانسي عجرم الذي ارتدته الفنانة اللبنانية في حفل ليلة نجمات العرب الذي استضافته السعودية أمس. فبعد حفل بوسي بأيام قليلة ظهرت المطربة نانسي عجرم بنفس الفستان ولكن بلون أبيض فيما ارتدته بوسي باللون الأخضر.

إطلالة بوسي في ليلة رأس السنة

اعتمدت بوسي في واحدة من إطلالتها على فستان أحمر أبرز رشاقة قوامها ونسقته مع تسريحة شعر مرفوع منسدل منها خصلتين منحت إطلالتها انسيابية واضحة أما عن المكياج فاختارت مكياج العيون السموكي ولون أحمر شفاه جريء تماشى مع إطلالاتها.

نسقت بوسي إطلالاتها بمجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي زادت من جاذبيتها، ففي إطلالتها بالفستان الأخضر تألقت بطقم من الألماس زين عنقها وأذنها، ويدها اليسرى، وهو نفس الطاقم الذي ارتدته  مع فستانها الأحمر. أما عن اختيار الأحذية فاختارت نفس اللون لفساتينها في ليلة رأس السنة.

تفاعل الجمهور مع بوسي في الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بها وطالبوها من خلال تعليقاتهم بالإعلان عن روتينها والخطوات الجمالية التي اعتمدت عليها لتتحول إلى واحدة من أجمل النجمات وتتطور أزياؤها وتصبح أكثر أناقة.

هل خضعت بوسي لنحت الجسم

وبمقارنة الصور ستظهر التغييرات بوضوح، فعند ظهورها كانت تمتلك بوسي حاجبين رفيعين، وأنف مدبب بارز، كما كانت لمسات المكياج التي تعتمدها مغايرة تماماً عما هي عليه الآن. إلا أنها تطورت كثيراً ليس فقط في ملامحها وإنما أيضاً في اختيار أزيائها وفي لمسات المكياج التي تعتمدها، وهو ما منحها لمسات جمالية استثنائية وإطلالات تخطف بها الأنظار دائماً.

حرصت بوسي على تطوير نفسها واختياراتها فتختار بدقة ألوان المكياج التي تبرز جمالها وتمنحها جمالاً استثنائياً، أما عن أزيائها فتسحر المطربة الشهيرة الأنظار بكثير من الإطلالات التي تختار لها فساتين ساحرة تبرز قوامها وأناقتها.

بالنظر في صور بوسي ستتجلى رشاقتها بوضوح وهو الأمر الذي يختلف تماماً عن شكل جسمها في بدايتها، لتزداد شكوك البعض في خضوعها لعملية شفط دهون ونحت الجسم، فتمتلك بوسي قواماً مثالياً ولكنها لم تؤكد أو تنفي خضوعها لتجميل الجسم لتنهال التساؤلات في التعليقات بمجرد نشر أي مجموعة من الصور فبينما يعتبر البعض أنها تعتمد بشكل أساسي على تقنيات تعديل الصور، يرى آخرون أنها خضعت بالفعل لتجميل الجسم وهو ما منحها قواماً مثالياً. 

وقالت بوسي في تصريحات تليفزيونية سابقة: "كل إنسان من الطبيعي يتغير شكله في مرحلة عُمرية مختلفة وهذا حال الحياة الشكل يتغير مع تغير كل مرحلة عُمرية".

وعن رأيها في عمليات التجميل والخطوات التي خضعت لها لتجميل شكلها قالت الفنانة بوسي: "عملت عملية تجميل واحدة في مناخيري وكانت مضيقاني ولما تلاقي شكلك بيحلو وفي حاجة واقفة عقبة شكلها مش مريحك وكنت في البداية ضد عمليات التجميل من زمان وبقول نعمة ربنا بس مفيش مانع حاجة مش عجباك تضبطها".

وأضافت المطربة الشهيرة: "أنا حالياً مرتاحة نفسياً بعد عملية تجميل مناخيري وحاسة شكلي أحلى، وكل واحد في مرحلة سنية شكله يختلف.. أنا بتكسف جداً، الموضوع بيضايقني ومش برد، أنا برد بشغلي، واتعودت، ومش فاهمة بيعملوا كدا ليه، والشكل بيتغير مع السن، ومبقتش أتضايق. وحال الحياة الشكل بيتغير مع السن ومبقتش أضايق من التنمر زي ما قلت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار