دنيا بطمة تستعرض أناقتها على الشاطئ بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
دنيا بطمة تستعرض أناقتها على الشاطئ بإطلالة جريئة

نشرت دنيا بطمة صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه أناقتها على الشاطئ بإطلالة اعتبرها متابعون استكمالاً لإطلالاتها الجريئة.

ظهرت دنيا بطمة بتنورة قصيرة، وتوب بتصميم الحمالات العريضة، كما نسقت إطلالتها مع قبعة شمسية دائرية ونظارة شمسية باللون الأسود.

إطلالات جريئة لدنيا بطمة

استكملت دنيا بطمة بهذه الإطلالة سلسلة إطلالاتها التي عرضتها للنقد والهجوم من بعض متابعيها بسبب ما اعتبروه جرأة، وهزه ليست الإطلالة الأولى للفنانة المغربية التي تلفت الأنظار بجرأتها فقبل أسابيع نشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام وسط حالة من الغضب لبعض متابعيها بإطلالة اعتمدت فيها على فستان أسود قصير بلمسات جريئة.

دنيا بطمة تستعرض أناقتها على الشاطئ بإطلالة جريئة

كما سبق وظهرت دنيا بطمة بمجموعة من الإطلالات الكاجوال التي اعتمدت فيها على شورت قصير وبلوزات ضيقة وهي الإطلالات التي اعتبر متابعون أنها لا تتناسب مع طبيعة جسمها وتأخذ لمسات مبالغ فيها.

وإلى جانب إطلالات دنيا بطمة التي أثارت فيها غضب متابعيها بمجموعة من الأزياء الجريئة التي أغضبت البعض ومن بينهم إطلالات اختارت فيها شورت من الستان الضيق، كان للفنانة المغربية إطلالات أخرى بفساتين ضيقة اعتبر البعض أنها لا تناسب شكل جسمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار