بقصص إنسانية مؤثرة: مسلسل دكة العبيد يعود ضمن الموسم الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
بقصص إنسانية مؤثرة: مسلسل دكة العبيد يعود ضمن الموسم الرمضاني

عاد مسلسل دكة العبيد ليشهد حضوراً لافتاً ضمن الموسم الرمضاني الحالي قبل أيام قليلة من انتهائه، وذلك بإعلان عرضه على قناة MBC 1، بعد عرضه على منصة شاهد في وقت سابق.

يأتي العمل بأحداث صراعية وقصص تاريخية مليئة بالتشويق والإثارة متصدراً تريند مؤشرات البحث، حيث يناقش قضية العبيد حول العالم، منتقداً بذلك التفريق العنصري بين البشر.

قصص إنسانية في دكة العبيد

يناقش العمل 5 قضايا إنسانية في زمن تجارة العبيد، من بينها قصة حب بدأت في ظروف غريبة بين ذيب ولافاني، إضافةً إلى تجارة العبيد في أفريقيا.

وتتطرق الأحداث أيضاً لقصة فتاة بريطانية جعلتها الظروف ضمن العبيد، فضلاً عن أخريات من بلدان القوقاز والهند، بالإضافة لقصة أخرى عن رحمة والجن.

أبطال العمل

شارك في مسلسل دكة العبيد العديد من الممثلين حول العالم، ويبلغ عددهم نحو 220 ممثلًا، وما يقرب من 17 ألف كومبارس من 8 جنسيات مختلفة حول العالم.

المسلسل نفسه يعتبر من الإنتاجات الضخمة، حيث تم تصويره في 104 موقع مختلف، ومن أبرز الأبطال المشاركين فايز بن جريس، أبكشا بوروال.

ويشارك في العمل أيضًا هاشم نجدي، نتاشا شوفاني، العنود سعود، عبدالله بن حيدر، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج الأسعد الوسلاتي.

يُذكر أن مسلسل دكة العبيد يُعرض على قناة MBC1 في تمام 11 مساءً بتوقيت السعودية، كما تتوفر جميع الحلقات على منصة شاهد مجاناً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار