ليلى اسكندر تلتقي نجم ستار أكاديمي محمد خلاوي لأول مرة بعد 16 سنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
ليلى اسكندر تلتقي نجم ستار أكاديمي محمد خلاوي لأول مرة بعد 16 سنة

أشعل فيديو لقاء ليلى اسكندر ومحمد خلاوي نجم ستار أكاديمي لأول مرة بعد 16 سنة، حيث لم يتقابلا أبداً منذ شاركا في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

ليلى اسكندر تلتقي نجم ستار أكاديمي محمد خلاوي لأول مرة بعد 16 سنة

ورصد مقطع الفيديو تفاصيل اللقاء الودي الذي جمع بين  ليلى اسكندر ومحمد خلاوي الذي أصر على مقابلتها ودعوتها لتناول الطعام لإحياء ذكريات لقائهما الأول قبل نحو 16 عاماً خلال مشاركتها في "ستار أكاديمي 1". 

النجمة اللبنانية التي حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن بعد زواجها من النجم يعقوب الفرحان خطفت الأنظار بإطلالتها، حيث وضعت قناعاً للوجه مزيناً بالكريستال المضيء. 

وقد أحدث مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من جانب محبي برنامج "ستار أكاديمي" نظراً للظهور المفاجئ للنجم السعودي الذي لا يظهر كثيراً في وسائل الإعلام منذ مغادرته للبرنامج.

ليلى اسكندر تثير الجدل برقصها بفستان جريء بحفل عيد ميلادها في جدة

وكانت ليلى اسكندر قد أطلت بفستان قصير من الساتان المحدد للجسم بلمعة فضية أبرزت قوامها، وظلت ترقص بحيوية ونعومة معبرة عن فرحتها بالتواجد في هذا المنتجع احتفالاً بعيد ميلادها، لكن جمهورها دافع عنها بقوة، حيث أكد الكثيرون أنها كانت قد أعلنت عبر حسابها على "سناب شات" أن هذا المنتجع مخصص للنساء فقط.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

وكانت ليلى اسكندر قد فاجأت الجمهور أوائل الشهر الجاري بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، غير أنهما أعلنا لاحقاً رجوعهما عن الانفصال وذلك من خلال فيديو عبر "سناب شات" نشرته النجمة اللبنانية التي حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن بعد مرور أسبوع واحد فقط. 

ديانة ليلى اسكندر

وكانت النجمة اللبنانية التي تحمل الجنسية السعودية قد قالت في تصريحاتها لبرنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد إنها مسلمة عن اقتناع ولكن تعتبر ديانتها هي الإنسانية، ونفت أن تكون قد قامت بالصلاة على الطريقة المسيحية بسبب الصورة التي نشرتها قبل ساعات من ولادتها، وعلقت عليها بقولها: "لتكن مشيئتك".

واعترفت أيضاً ليلى اسكندر أنها صامت رمضان لأول مرة قبل لقائها بيعقوب الفرحان، ولكنها لم تكن تهتم بالصيام عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن عائلتها لم تمانع أبداً تحولها للإٍسلام، كما أن شخصيتها لم تتغير أبداً بعد اعتناقها الإسلام.

ليلى اسكندر وزوجها

وكانت النجمة اللبنانية قد حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.