ماذا تكره أنثى القوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
ماذا تكره أنثى القوس
مقالات ذات صلة
حسب برجك: من أنتِ من أبطال مسلسل عروس بيروت؟
أفضل هدايا تناسب مواليد برج الجدي
بداية الانقلاب الشتوي بالقطب الشمالي في عام 2020 رسميًا

ماذا تكره أنثى القوس؟ وما هي صفات أنثى برج القوس؟ دعينا نتعمق سوياً في ثنايا هذا البرج الفلكي، واستكشفي شخصيتك التي حددها لكِ برجك.

شاهدي أيضاً: صفات برج القوس... المرأة والرجل

برج القوس

القوس هو آخر برج في ترتيب الأبراج الـ 12، يمثله الرمز رامي السهام، لذا دائماً ما تجد مساعيه العديدة مثل السهام المشتعلة، يعشق المغامرات الجغرافية والفكرية والروحية، لذا يمكن العثور على أصحاب برج القوس الذين يغذيهم حب التجول وهم يتجولون في جميع أنحاء العالم في رحلات استكشافية للبحث عن الإثارة.

ليس من الغريب أن كوكب المشتري كوكب الوفرة والروحانية والنمو يحكم القوس، مع وجود العديد من الرحلات والمغامرات التي يعيشها برج القوس، فإن أصحاب هذا البرج هم رواة قصص ممتازون ويمكنهم رسم الإبتسامة في كل مكان يمرون به بقصصهم المبهجة وضحكاتهم المعدية.

يجذب أصحاب برج القوس بسهولة الأصدقاء والعشاق بفضل روح الدعابة التي يتمتعون بها، ويعتبرون الممثلون الكوميديون في دائرة الأبراج ويغمرون كل محادثاتهم بالذكاء وبدون فظاظة. 

القوس هو علامة قابلة للتغيير، مما يعني أنه مرتبط بالقدرة على التكيف والمرونة، وهذا يعكس تماماً رغبة برج القوس الراسخة في التغيير، حيث وُلِد سكان القوس للاستكشاف، وحرية التجول دائماً من أولويات حياتهم.

عاطفياً يبحث القوس دوماً عن الشركاء المغامرون بدون أي حدود، لذا فإن التغيير المستمر ضروري في أي علاقة مع برج القوس، وإذا كنت محظوظاً بما يكفي للارتباط بواحد من برج القوس، فتأكد من ربط حزام الأمان وتجهيز جواز سفرك، مع القوس دائماً ما تكون رحلة برية.

صفات برج القوس المرأة

تتميز أنثى القوس بمجموعة صفات رائعة تجعل منها محط أنظار الجميع أينما ذهبت، ويمكننا تلخيص هذه الصفات بإيجاز بما يلي:

  • صادقة 

أنثى القوس تقول الصدق دائماً بدون زيادة ولا نقصان، إذا كنت تريد رأياً صادقاً، فاسأل أنثى القوس، ولكن من الأفضل أن تكون متأكداً من رغبتك في معرفة الحقيقة الكاملة غير المتجسدة لأن هذا هو ما ستحصل عليه.

  • تعشق المغامرة

دوماً ما تفكر أنثى القوس في الأفق الجديدة التي لم تقم بها مسبقاً أو حتى تشابه روتينها، وهذا بالنسبة لها أمر ممتع للغاية، فإذا كنت تعمل معها أو تعيش معها حاول وضع خطط ثابتة معها، فحاجتها إلى الحرية بأي ثمن لن تكون ممتعة على الإطلاق بالنسبة لك، ومن المعروف أن أنثى القوس رفيقة مثالية في السفر ولكنها شريكة صعبة نوعاً ما.

  • متفائلة

دوماً تجد أنثى القوس غارقة في التفاؤل والتفكير بإيجابية، لكن هذا لا يعني أنها تفكر بجميع من حولها بنية حسنة، مع أنها تتعامل معهم على أساس الثقة، ولكن فرط الإيجابية لديها قد يوقعها في العديد من المشاكل عندما يتعاكس الواقع مع طموحاتها.

  • مستقلة

عندما يتعلق الأمر بالأمور التي تحلم بها أو تخطط لها أنثى القوس، فبلا شك لن تنظر خلفها ولن تسمع ما يقوله الآخرين لها أبداً حتى ولو من باب النصيحة، في الغالب لن يكون لديها أي خطط لتحقق ما تريده، ولكنها ستفعل ما تريده سواء أعجب ذلك من حولها أم لا.

  • تميل إلى الفلسفة

قد لا يظهر على أنثى القوس البعد الفلسفي الذي تتمتع به، ولكن عند معرفتها جيداً سيلامس الطرف الآخر هذه الخصلة بها، فهي عميقة جداً، تحب استكشاف الأشياء برغبة شديدة، قادرة على حل المشاكل وتنظر إلى الأمور من أكثر من زاوية، ودوماً ما تفضل الجانب العقلي والفكري على المجال العاطفي، فهي تفضل "التفكير" مقابل "الشعور"، وغالباً ما تكون هذه صدمة كبيرة عندما تتعرف عليهم، فإن دفئها الأولي يكون أكثر من مجرد سطحي، هي فيلسوفة في القلب.

ماذا تكره أنثى القوس

هناك العديد من الصفات التي تكرهها جداً أنثى القوس، وهي:

  • تكره الكذب

تكره أنثى القوس الأشخاص الذين يشككون في صدقها، أولئك الذين يحاولون خنق شعورها بالحرية، أنثى القوس في الواقع صادقة للغاية لدرجة يصعب تصديقها، فهي تكره الخداع بأي شكل من الأشكال.

  • تكره التشاؤم

تعتقد أنثى القوس أن شيئاً جيداً يأتي دائماً من كل موقف، ولدى أنثى القوس دائماً نظرة إيجابية للمستقبل، وهي دائماً ما تسلط الضوء على الفائدة غير المرئية في المواقف، وتبرز النقطة الفضية عندما يكون الجميع في حالة من اليأس والكآبة.

  • تكره القيود والأعراف

أنثى القوس حرة مثل الطائر، تكره أي قيود، قواعد، معايير وقيم محددة مسبقاً تقيدها، فهي لا تحب أن تكون مرتبطة بمكان أو علاقة تتطلب التضحية بإحساسها بالاستقلالية، نادراً ما تُظهر غضبها؛ ومع ذلك، فإن أولئك الذين يحاولون تقييدها بأي طريقة ستنفجر في وجههم كالبركان.

  • لا تحب من يعتمد عليها

تفضل أنثى القوس الابتعاد عن المسؤوليات، العلاقات التي تتطلب التزاماً صريحاً ووعوداً يصعب الوفاء بها تخنق حبها للحرية، مع العلم أن إحساس المسؤولية لديها يتطور مع تقدم الحياة لكنها غير مغرمة بها.

شاهدي أيضاً: 7 أسباب تجعل برج القوس صديقك المفضل!

برج القوس 2020

الحظ العام لبرج القوس في عام 2020 هو الصعود والهبوط، من حيث المهنة سيكون حظهم جيد وسيحققون إنجازات رائعة، بالنسبة للحب، قد لا يكون هذا عاماً مثالياً وسيصعب عليهم مقابلة الأشخاص المناسبين؛ لذلك من المفترض أن يكون برج القوس جاداً في كل علاقة وأن يكون حاضراً بقلبه وعقله أثناء الحب. سيكون برج الثروة في عام 2020 جيداً جداً، بالنسبة للجانب السلبي قد يشعر طلاب برج القوس بالقوة والصعوبة أثناء التعلم؛ لذلك من المهم بالنسبة لهم إيجاد الطريقة المناسبة التي تناسبهم والتعلم بكفاءة.

هذه كانت نبذة سريعة عن برج القوس وحظه بشكل عام في سنة 2020، وبشكل خاص شخصية أنثى برج القوس التي تميزها عن بقية الأبراج بطريقة تجعل من يتعامل معها يحبها.