مي العيدان ترد على حلا الترك بعدما وصفتها بأنها تكرهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
مي العيدان ترد على حلا الترك بعدما وصفتها بأنها تكرهها

ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك بعدما وصفتها بأنها تكرهها.

وعلقت الإعلامية الكويتية على حديث حلا عنها، وقالت عبر حسابها على "سناب شات": أنا ما أكرهمك، هي ما عاشت طفولة بشكل سليم ولا مراهقة بشكل سليم ولا نضوج بشكل سليم".

وتابعت: "أنا أكره التصرفات التي كانت تصير من خلالها، هي أما كانت في المسرح".

وأضافت: "هي بنية عندها مواهب كثيرة، خفيفة الدم جميلة وصوت حلو وموهبة عالية، وحظ أسري زيرو".

مي العيدان تنصح حلا الترك 

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها مي العيدان عن حلا الترك، ففي مارس 2021، كتبت مى العيدان، عبر حسابها على "إنستقرام" : "اللى يبى يوقف مع الحق ولا يوقف مكتوف الأيدى لأن اللى ساكت عن الحق شيطان أخرس.. اللى يبيع أمه ويسجنها ولا يراعى الله فيها مايستحق أحد إنه يتابعه أو يدعمه ويكبره.. سولها دليت وبلوك".

وتابعت: "أنا أسأل الحين لما حلا تسجن أمها سنة هل راح تربح الفلوس.. طبعا لا إذن السالفه أذية الأم مو مسألة الفلوس.. سحبوا دعمكم لها بالبلوك والدايت اللى بسجن أمه بضمير بارد ما يستحق الدعم".

وتابعت مي في منشور آخر: "رجل يقبل قدم امه.. وفتاة سجنت امها". 

مي العيدان ودنيا بطمة

ونشرت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي وعلقت على موقف حلا الترك من والدتها وكتبت: "انا اسال حلا الترك اتمنى تجاوبني لما تسكرين تعليقات الناس ب انستغرامك . . ماشي قدرتي توقفين كلام الناس بس أسالك يا ترى تقدرين توقفين دعوات أمك عليج وحوبة كل دمعه نزلت منها بسببك هل تستطيعين ان تتجاوزين عندما تتنهد يحرقة قلب وتقول حسبي الله عليج . . بالمحكمة شهدتِ عليها لكن تذكري يوم القيامه يوم الحساب العظيم راح يكون عقاب الله عظيم . . حسابك عند الله باْذن الله سوف يكون أطول من سنه سجن".

وفي منشورآخر نشرت صورة لشب يقبل قدم والدته وقارنتها بأخرى وضعت فيها منى السابر خلف القضبان وبجوارها صورة ابنتها حلا الترك وعلقت: "شاب يقبل قدم والدته . . وفتاة سجنت امها".

دنيا بطمة تهاجم مي العيدان

الأمر لم يقف عند حدود هجوم مي العيدان على حلا الترك فقط، وإنما أشعل تعليق من حساب باسم دنيا بطمة الأمر حيث كتبت: "الله يعطيها عيال علشان تتلهي شوي المسكينة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار