شاعر كويتي يتغزل في حليمة بولند: أنثى عن مليون رجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
شاعر كويتي يتغزل في حليمة بولند: أنثى عن مليون رجل

تغزّل الشاعر الكويتي سالم سيار في الإعلامية حليمة بولند، خلال مقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مشيراً إلى مواقفها القوية التي تتخطى بعض الرجال.

سالم سيار يتغزل في حليمة بولند

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه الشاعر سالم سيّار رفقة حليمة بولند في أحد الأماكن، حيث كان يشيد بها وبمواقفها وجمالها.

وقال سالم سيار إن حليمة بولند أنثى ولكنها أقوى من مليون رجل، مشيراً  إلى أن الموقف لا بذكر ولا أنثى، كما استشهد بشعر المتنبي "ولو كن النساء كمن فقدنا لفضلت النساء على الرجال فما التأنيث لاسم الشمس عيب ولا التذكير فخر للهلال".

وأكد الشاعر الكويتي أن حليمة بولند صُنعت من معدن الذهب، مشيراً إلى قوة مواقفها وأنوثتها الطاغية، لترد حليمة قائلة: "شهادة أعتز فيها من شاعر الوطن".

شاهدوا فيديو حليمة بولند وسالم سيار:

وهذه ليست المرة الأولى التي يتغزل فيها سالم سيار في حليمة بولند، حيث كان قد تغزل فيها سابقاً بإحدى قصائده المعروفة، حيث ظهر وهو يرددها على مسامعها في وصلة غزل صورتها حليمة بنفسها.

وطلبت حليمة بولند أيضاً من سالم سيار أن يسجل لها القصيدة التي بدأت به قائلا: "أنتي حكاياتكِ نجوم وأنتِ ابتساماتك غيوم وإن شافت القمرة ضواكِ فظت لكِ العين اتقوم".

وتجمع الإعلامية حليمة بولند وكثير من الشعراء والشخصيات العامة في الوطن العربي، علاقات صداقة عميقة، وتحرص على مشاركة فيديوهاتها ولقاءاتها معهم عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار