مايوهات من قطعة واحدة أنيقة للغاية سترغبين في ارتدائها طوال الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 17 مايو 2021
مايوهات من قطعة واحدة أنيقة للغاية سترغبين في ارتدائها طوال الصيف
مقالات ذات صلة
عودة Victoria's Secrets بدون "الملائكة": تعرفي على السفراء الجدد
مجموعة Blumarine ريزورت 2022
نصائح لتنسيق الجمبسوت للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

أصبحت جميع المايوهات المكونة من قطعة واحدة لصيف 2021 من بين أجمل صيحات الموضة الموسمية، بعد سنوات كانت فيها حصرياً لقطعتين، قررنا العودة إلى أول حب كبير لنا: ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة.

وبالتالي، نتخلى عن السمرة المثالية التي تمنحها كل المايوهات القطعتين الصغيرة الرائعة لتميز السحر الخالد لأرقى ملابس الشاطئ والتي عادت لعدة سنوات الآن إلى الاتجاه على الشواطئ في جميع أنحاء العالم واليوم، تطور الكل كثيراً، مع نماذج تتراوح من قطع الكتف الواحد إلى الملابس الراقية ذات الأقواس والستائر للحصول على قطع ذات خطوط عميقة وألوان مع مطبوعات من جميع الأنواع وقوام رائع ولذيذ يذكر بأشعة الشمس. 

علاوة على ذلك، في الفترة الماضية، تضاعفت العلامات التجارية لملابس السباحة والمايوهات أيضاً، مما أعطى الحياة لعدد لا يحصى من المقترحات الجاهزة لإرضاء كل نزوة ورغبة، إذا كنتِ تبحثين عن قصة بسيطة ولكن عالية القطع.

  • راهني على ملابس السباحة Medina، إذا كنتِ تفضلين تصميماً بنمط الخمسينات من القرن الماضي من Arabella London.
  • إذا كنتِ في شك، فاختاري واحدة من القطع الكاملة الصغيرة للغاية من Lido أو أنماط Vanessa Sposi بنقش الحيوانات.
  • من بين ملابس السباحة المفضلة لدينا ملابس Sian Swimwear، التي أحبتها أيضاً كيم كارداشيان Kim Kardashian و عارضة الأزياء Hailey Baldwin.
  • ومن Same Los Angeles، العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها شيا ماري وتذكري: بعد غروب الشمس، تتحول مايوهات القطعة واحدة إلى الجزء العلوي المثالي لزي رائع.

ملابس السباحة وأحمر الشفاه: كيف نطابقها هذا الصيف

المايوهات هي قطعة أساسية للصيف المهم أن تكون مزينة بتفاصيل متطورة، على سبيل المثال: من التول، الجلد، الكشكشة، أربطة أو ملونة وبنقش الأزهار، بتطريز مستوحى من المشد وزخارف الجواهر وبعد ذلك، Monocolor في ظلال خضراء البترول والبرونزية أو البيج النود والأسود وباختصار، الفروق الدقيقة.

صُممت المايوهات لارتدائها "طوال اليوم في الصيف "، من حمامات الشمس إلى الجلوس للاستمتاع الكامل بالمقبلات والحفلات المسائية على الشاطئ وتعد المايوهات هي النجوم الحقيقية لصيف 2021، جنباً إلى جنب مع عبايات الشاطئ والسراويل والتنانير، إنها تسمح لنا تحديث إطلالاتنا على الشاطئ.

ومع ذلك، نظراً لأن الموطن الطبيعي لملابس السباحة هو الشاطئ، فغالباً ما لا تكون مجموعة المكياج في متناول اليد والخبر السار هو أنه، في الواقع، لا يتطلب الأمر الكثير: مجرد " يجب أن يكون " واحداً يكفي لإعطاء وجهك على الفور جاذبية أنيقة ومظهراً لامعاً جيداً.

  • نحن نتحدث، في الواقع، عن أحمر الشفاه: نقرة على الشفاه تضيء الابتسامة وتبرز السمرة على البشرة وتختفي علامات النهار في الشمس ومع ذلك، فإن اللمسة الحقيقية للطبقة تكمن في معرفة كيفية مطابقة أحمر الشفاه مع الزي، أي مع زيك، مع مجموعات الألوان المناسبة، سيبدو المظهر أكثر دقة وفعالية.

ستجدين في معرض الصور أعلاه عرضاً عصرياً لمجموعة المايوهات المميزة لهذا الموسم لصيف 2021  للمطابقة المثالية.