حقائب الشاطئ التي سترغبين في حملها طوال الوقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 03 يوليو 2022
حقائب الشاطئ التي سترغبين في حملها طوال الوقت

الصيف هو مرادف للفساتين البيضاء والصنادل وملابس السباحة وبالطبع حقائب الشاطئ التي تأتي بتصميمات على شكل سلة والأقمشة الطبيعية من الكروشيه والتي تضفي روح العطلة على الحياة اليومية، هل تشعرين بالرغبة في السفر؟ حسناً اشعري بهذه المشاعر اليوم مع الحقائب الصيفية التي يمكنك حملها أينما كنتِ.

سواء كنتِ تبحثين عن حقيبة أنيقة وعصرية للضروريات فقط أو حقيبة كبيرة جداً لتحمل ما يكفي من المناشف لجميع أفراد الأسرة أو أنيقة تناسبك في المدينة، فلا بد أن يكون هناك خيار يناسبك، لقد جمعنا بعضاً من أفضل حقائب الشاطئ المتوفرة الآن.

حقيبة القش

حقيبة القش

دار أزياء Loewe كانت وراء واحدة من أكثر حقائب اليد شيوعاً ويقول أولئك الذين يمتلكونها إنها استثمار جيد جداً لأنها حقيبة لجميع الأوقات، يأخذونها إلى الشاطئ ولكن أيضاً مناسبة للذهاب إلى العمل والذهاب في نزهة على الأقدام، يمكنك الحصول عليها بأي تصميم اعتماداً على الحجم ومظهر أنيق مثل الذي في الصورة، مع قميص علوي وشورت قصير وصندل بكعب صغير.

حقيبة السلة

حقيبة السلة

الطراز الأكثر طبيعية لسلة الخوص، المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بأسلوب النساء الفرنسيات، يأتي هذا المظهر من شوارع باريس ويتضمن ثلاث أساسيات باريسية للحصول على إطلالة مميزة سترة وجينز  وحقيبة سلة صغيرة زينت بغطاء يلف المقبض لإضفاء لمسة أكثر أناقة.

حقيبة قماشية ملونة

حقيبة قماشية ملونة

ما الذي تطلبينه من حقيبة يمكنك حملها لساعات؟ نريد أن تكون خفيفة، مما يسمح لكِ بتخزين كل ما تحتاجه خلال النهار (والليل) وجعلها ممتعة مع الملابس الصيفية، بالطبع وحقيبة تسوق ملونة تلبي كل تلك المتطلبات ويمكنك أيضاً إعادة حملها في أي يوم على الشاطئ.

حقيبة الرافيا

حقيبة الرافيا

تذكرنا بأكياس السوق أو شباك الصيادين، لكن شعار Prada الشهير يحول هذا التصميم إلى أروع تصميم لهذا الموسم، متوفر أيضاً باللون الأسود أو البيج أو الأبيض مقابل 1400 يورو وهو ملحق سترغبين في استخدامه على الشاطئ ولكن أيضاً لتندمج مع الفساتين المطبوعة الخاصة بكِ والتي، كما ترون في الصورة هي رائعة ومميزة.

حقائب الكروشيه

حقائب الكروشيه

تشبه حقيبة الرافيا لكن بنسيج الكروشيه اللين، حقيبة الشاطئ الكروشيه جيدة التهوية وواسعة بما يكفي لتحمل جميع احتياجاتك، من واقي الشمس المفضل لديكِ إلى عدد قليل من الوجبات الخفيفة الصحية.

حقيبة من القماش الشبكي خفيفة الوزن

حقيبة من القماش الشبكي خفيفة الوزنحقيبة الكتف النسائية الأكثر مبيعاً حالياً في أمازون، هذه الحقيبة المصنوعة من القماش الشبكي خفيفة الوزن وفسيحة بما يكفي لحمل النظارات الشمسية ومنشفة الشاطئ والمزيد، إنها حقيبة الشاطئ البسيطة المثالية، إنها كبيرة بما يكفي لتحمل أي شيء تقريباً دون أن تبدو ضخمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار