متسابق يفقد تماسكه ويبكي بحرقة بعد تصرف عاصي الحلاني معه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير 2020
متسابق يفقد تماسكه ويبكي بحرقة بعد تصرف عاصي الحلاني معه
مقالات ذات صلة
هكذا تغيرت ملامح نجوم ذا فويس كيدز الموسم الأول بعضهم لن تتعرفوا عليهم
نهيلة القلعي نجمة ذا فويس كيدز تذهل الجمهور بشكلها بعدما أصبحت شابة
غنى بو حمدان تخرج بتعليق لاذع لا يناسب سنها والجمهور يلقنها درساً

فقد المتسابق محمد إبراهيم في ذا فويس كيدز The Voice Kids تماسكه وبكى بحرقة، بعد أن أنهي غنائه في المواجهة الأخيرة ووجد حكم فريقه عاصي الحلاني يصعد على المسرح ويحتضنه.


محمد إبراهيم أبدع على مسرح ذا فويس كيدز بأغنية "يا مسافر وحدك" للمطرب محمد عبد الوهاب، فاستطاع أن يقدمها بإحساس وأداء عالِ، جعلت لجنة التحكيم بالكامل في حالة سعادة كبيرة من الأجواء التي خلقها بصوته.

وفور أن انتهى الطفل محمد إبراهيم من غنائه، فاجأه عاصي الحلاني بصعوده على المسرح واحتضانه له بقوة من شدة إعجابه به وبأدائه المليء بالإحساس الذي هز المكان.

لحظة تأهل المتسابق محمد إبراهيم للعرض المباشر

لم يتمالك المشترك محمد إبراهيم دموعه وبكى بحرقة من جراء الموقف، الأمر الذي دفع عاصي الحلاني لسؤال لماذا يبكي؟ ثم طلب منه عدم البكاء.

وحانت لحظة اختيار عاصي الحلاني للمتسابقين الصاعدين للعرض المباشر، فوقع اختياره في البداية على المتسابق محمد إبراهيم، ثم تملكته الحيرة قليلاً قبل أن يعتذر لباقي المشتركين عن اختياره القادم، ثم نطق اسم المشتركة آمنة.

يذكر أن اليوم هي الحلقة قبل النهائية من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث، والتي ستنتهي بتأهيل 6 مواهب للمرحلة الأخيرة، ليتم إعلان الفائز الحلقة المقبلة يوم 7 مارس.