عاصي الحلاني يتعرض للنصب والابتزاز: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017
عاصي الحلاني

كشف ماجد الحلاني مدير أعمال الفنان عاصي الحلاني أن الأخير تعرض لعملية نصب واحتيال، من قبل متعهد حفلات اتفق معه لإقامة حفل في دولة الكويت.

ونشر ماجد الحلاني بياناً يشرح فيه ملابسات ما حدث من عملية نصب وقع ضحيتها عاصي الحلاني، وقال في البيان أن متعهد الحفلات حسان الأبرش تم الاتفاق معه على إحياء حفل في الكويت بمناسبة عيد الفطر.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف ملحم زين يدفع ابنة عاصي الحلاني لإحراجه وهكذا رد عليها بقوة    

وأكد ماجد الحلاني أن متعهد الحفلات حسان الأبرش غاب عن الأنظار تماماً، بعد أن قام ببيع تذاكر الحفل، مؤكداً على إنه سيتم ملاحقته بتهمة الخداع والابتزاز والاحتيال.

وقال ماجد الحلاني في البيان الذي الصادر منه والذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "بوكالتي القانونية عن الفنان عاصي الحلاني، أفيد انه سبق التعاقد مع السيد حسان الأبرش لإحياء حفل للفنان عاصي الحلاني في الكويت بمناسبة عيد الفطر.

عاصي يتعرض لعملية نصب
وبما أن السيد الأبرش قد انقطع عن التواصل معنا منذ فترة، ونما إلى مسامعنا أنه قام بإعمال احتيالية ومالية تتعلق ببيع تذاكر وغيره ترتبط بالحفل المذكور أعلاه، وتوارى عن الإنظار، لذلك يهمنا ان نوضح وننفي توجب أية مسؤولية علينا بما قام به المتعد حسان الأبرش، مع احتفاظنا بحقوق الفنان عاصي الحلاني كاملة في ملاحقة السيد الأبرش جزائياً، بجرائم الخداع والاحتيال والابتزاز المالي. لهذا اقتضى التوضيح. بالوكالة كمال الحلاني".

وفي سياق آخر، أكد الفنان عاصي الحلاني على إنه لم يجدد عقده في برنامج "ذا فويس" حتى الآن، حيث لم يتصل به أياً من المسئولين عن البرنامج، بحسب تصريحه للنهار.

وقال عاصي الحلاني على إنه ليس لديه مانع في مواصلة مشوار النجاح الخاص ببرنامج "ذا فويس"، في حالة عندما يعرض عليه التجديد للموسم الرابع منه.