مجموعة أزياء Loewe النسائية لربيع وصيف 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 08 أكتوبر 2017
1 مجموعة أزياء Loewe النسائية  لربيع وصيف 2018
مقالات ذات صلة
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021

تم تقديم مجموعة لويفي النسائية لربيع وصيف 2018 في سلسلة من المساحات البيضاء بيضاوية الشكل، جاءت كخلفية تعمل على الاختزال مقابل سجادات كبيرة الحجم تم انتاجها خصيصاً ومعلّقة على الجدران، بالإضافة إلى منحوتات صغيرة جداً من السيراميك للفنان مو جوب Mo Jupp، التي قدّمت مضموناً ثقافياً محدداً ووجّهت الأنظار عبر تفاعل دقيق بين القياس والخط المتعرج.

في اتحاد مثاليّ للحرفية مع الفنون والتكنولوجيا، تضمّنت السجادات المعلّقة المذهلة صوراً خلاّبة من حملة لويفي الإعلانية القادمة – من تصوير ستيفن ميسيل – إضافة إلى صور فوتوغرافية بالأسود والأبيض من القرنين التاسع عشر والعشرين، تم نقلها جميعاً – بواسطة برمجيات متطوّرة -  إلى آلاف الخيوط قبل أن تتم حياكتها في أنسجة عملاقة على يد خبراء بالقرب من ليموج في فرنسا.

يحكي تفسير للأنوثة عن مجموعة عالية التنظيم من الأزياء الكلاسيكية التي أعيد تصوّرها بشكل مبتكر. أما طابعها فهو لمسافر مدرك لشؤون الناس والعالم وللحرفية العالية، الذي يتباين الجانب العملي لديه مع نعومة ظاهرة في لوحات بألوان فاتحة (pastel)، طبعات جينغهام وأنماط بايسلي (paisleys).

يزيد عدم تماثل متكرر، قصّات وعناصر معزِّزة للشكل من حدة الأشكال الانسيابية، في حين تضفي أعمال تزيين يدوية بُعداً كما تُبرز تشكيلة من التقنيات الحرفية الخاصة.

تعطي إعادات ترتيب وبراعات غنيّة ومتنوّعة في العمل للأصناف البسيطة ختمَ الدار، تماماً كما تفعل الطبقات، الطيّات، وفي حالة واحدة، نمط الرقعات على شكل ألماسة من الجلد، الدانتيل والتطريز.

تم استخدام الأقمشة اليومية بطرق غير عادية. فالقمصان الرياضية (jerseys) موجودة ومقلَّدة، لتكرر سهولة قمصان التي – شيرت في قطع ترتقي بشكل مبدع بالإلهام في ابتكارها غير الرسمي.

تعطي أسطح متكسّرة ومع تجاعيد إحساساً بالعمق، في حين تعزز الحشوات النِسب وتساعد التفاصيل المدروسة بعناية على ابتكار حركة. يتحوّل وشاح إسباني بشراريب إلى فستان تجريدي.

كذلك، يقدم عرض الأزياء تصميمين جديدين اللذان ينضمان إلى حقائب لويفي المميزة: Gate، التي تُبرز توجهاً عصرياً لحقائب السروج الكلاسيكية (saddle carrier) وتتميّز بحزام مع ربطة ومفصّلات من النحاس ومتوفرة في قياسين، إلى جانب حقيبة Tent غير المبطنة والتي تُحمل على الوجهين، والتي تظهر في اللونين المميزين للدار: الذهبي (Oro) والكراميل.