مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022

كان هناك مساحة واضحة من الإبداع لتقديم أزياء عصرية مميزة وغير تقليدي، بهذه التفاصيل تم الكشف عن مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. فقد جاءت المجموعة عصرية وفنية بها الكثير من الإبداعات التي يمكن أن تلبي ذوقك.

امرأة Loewe غير تقليدية

حيث جاءت مجموعة أزياء Loewe ربيع وصيف 2022 هذا العام مختلفة للغاية، فبالتأكيد كان للعزل المنزلي والغلق الكامل الذي حدث في أغلب دول العالم. لهذا أراد المصمم Jonathan Anderson لذلك صرح "أعتقد أنها لحظة تجربة. إذا كنت ستقوم بإعادة الضبط بعد هذه الفترة، فأنت بحاجة إلى السماح للحظة من أجل التفكير والخروج بإبداعات جديد، لهذا يجب أن نبدأ من جديد."

فقد جاءت مجموعة Loewe عصرية بسيطة للغاية وعملية مناسب لأذواق مختلف الفتيات، ولكن تم التركيز على أن تكون هناك مساحات داخلية على شكل هندسي دون تحديد الخصر أو الأرداف. وقد جاءت هذه المجموعة عشوائية وبشكل إبداعي أكثر مما يمكن أن تتخيلي. 

تم التركيز خلال مجموعة Loewe على التعبير عن فيروس كورونا الذي انتشر حول العالم. وذلك بتقديم ملابس تتميز بصدرية معدنية ذهبية بتصميم عصري غير منتظم. وذلك على طريقة الكثير من الفنانين الذين كشفوا عند إبداعهم في العصور الوسطى مع انتشار فيروسات مثل الطاعون. 

أزياء Loewe 

سيطرت البلوزات القصيرة التي تتميز بتصميم غير منتظم والمنسقة مع بنطلون اليوجا الرياضي بشكل غريب بعض الشيء خلال مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022. لكن تم التركيز على تقديم البنطلونات التي تتميز بفتحات ولكن بشكل غير تقليدي يختلف قليلاً عن موضة الـ Cutout.

ظهرت الملابس الرياضية بشكل كبير خلال مجموعة Loewe، وظهر هذا بوضوح عند تقديم البدل والجمبسوت الرياضي على طريقة فترة الثمانينات خاصة وأنها تميزت بتصميم فضفاض عصري. إلى جانب ظهور الجاكيت الجينز المنسق مع التنورة ذات تموجات بشكل غير منتظم.

فساتين Loewe 

ظهرت في بداية مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022 الفساتين الطويلة باللون الأسود التي تتميز بأجزاء داخلية ذات تصميم هندسية غير منتظم. وذلك لمنح عارضات الأزياء مظهر عصري جذاب يلفت الأنظار. إلى جانب تقديم الموديلات نفسها ولكن بألوان زاهية ونقوش جذابة.

تم تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة التي تتميز بصدرية معدنية باللون الذهبي أو الفضي بشكل عصري وهندسية غير منتظمة ولكنه نجح أن يلفت الأنظار. إلى جانب ظهور موديلات متنوعة من الفساتين التي تتميز بتموجات وتفاصيل غير منتظمة بشكل عصري مميز يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز دائماً.

خطفت أنظارنا الفساتين البسيطة والمطرزة بالترتر بألوان زاهية التي تتميز بتموجات على الساق بطريقة الـ Ruffles لإضافة مظهر أكثر جاذبية للمرأة بطريقة مبهرة. كما تم تقديم الفساتين الجينز بطريقة الملابس المعاد تدويرها بشكل عصري مميز يمكن أن يلبي ذوقك.

لفتت انتباهنا إعادة استخدام المعاطف العملية والسترات الجينز ليتم تحويلها إلى فساتين عصرية بتصميم غير تقليدي خلال مجموعة Loewe موسم ربيع وصيف 2022. وكان هذا الأمر مناسب للمرأة التي تبحث عن التميز من خلال قطعة مميز وبتصميم غير تقليدي.

إكسسوارات Loewe 

سيطر الصندل الـ Mule بتصميمه العصري البسيط على منصة عرض أزياء Loewe ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الميتاليك بتصميمها البسيط وألوانها الزاهية الملفتة للأنظار. كما ظهرت الأحذية الرياضية البسيطة بشكل كبير خلال المجموعة.

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022 بين الحقائب الكلاسيكية الصغيرة العصرية بتصميم الدلو. وقد تميزت أغلب الموديلات بذراع قصير بحثي تعكس مظهر عصري جذاب للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار