مجموعة حقائب Chanel Cruise 2021 من أول عرض أزياء رقمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 12 يونيو 2020
مجموعة حقائب Chanel Cruise 2021 من أول عرض أزياء رقمي
مقالات ذات صلة
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
أهم صيحات حقائب اليد لعام 2021

تحب العلامات التجارية للأزياء أن تصنع تأثيراً خاصاً بها ولا أحد يفعل ذلك بنفس حجم دار أزياء شانيل Chanel، تُعرف عروض الأزياء الخاصة بالعلامة التجارية بجمالها الضخم والعرض التقديمي الشامل.  
لكن كما هو متوقع، بدت الأمور مختلفة هذا العام قليلاً عندما قدمت شانيل مجموعة كروز Cruise 2021 في عرضها الرقمي الذي كان من المفترض أن يتم عرضه على المدرج في جزيرة كابري الإيطالية، لكن الأحداث الحالية في العالم لديها خطط أخرى للعلامة التجارية وعرضت شانيل هذا العام أحدث مجموعة لها رقمياً. 

قالت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار أزياء شانيل فيرجيني فيارد Virginie Viard أنها سافرت إلى كابري في ذهنها لإنشاء هذه المجموعة أثناء تواجدها في فرنسا، القطع ككل مستوحاة من فكرة جزر البحر المتوسط وتبدو صيفية وسهلة وبسيطة. 

عندما يتعلق الأمر بالحقائب وكان هناك الكثير، قدمت فيرجيني فيارد تصميمات رائعة خصوصاً أن حقائب شانيل Chanel عادة ما تدور حول التفاصيل وهذه الحقائب من مجموعة Cruise 2021 لا تختلف عما رأيناه في السنوات الماضية، احتضنت مصممة الأزياء السلاسل، التي تم رصدها على إصدارات جديدة من حقيبة شانيل 19 Chanel وحقائب الدلو bucket bags التي تشبة القفص. 

شوهدت حقائب Flap bags في كل المجموعة مع تفاصيل الجدة مثل الترتر والتويد الملونة، بالإضافة إلى ذلك، احتلت الزخارف مركز الصدارة في هذه المجموعة وهي مليئة بالحقائب الجديدة الجديرة والجذابة. 

الشيء الوحيد المفقود من هذه المجموعة هي الحقائب ذات الطابع الكلاسيكي التي اشتهرت بها مجموعات مصمم الأزياء الراحل والمخرج الإبداعي السابق لشانيل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، على الرغم من أنها لم تكن حقائب يومية، إلا أنها كانت عبارة عن أعمال فنية يمكن ارتدائها أعطت لمجموعات مثل هذه الحياة.

ألقي نظرة على حقائب شانيل Chanel Cruise 2021 من المجموعة أعلاه والتي ستصل إلى المتاجر في نهاية هذا العام.