تشكيلة الحقائب المذهلة من Chanel في مجموعة Metiers d'Art 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
تشكيلة الحقائب المذهلة من Chanel في مجموعة Metiers d'Art 2022

تم تقديم مجموعة Métiers d "Art هذه في le19M، مبنى جديد في باريس، تخيلته شانيل Chanel وخصص لورش عمل الحرفيين في الدار، المجموعة غنية بالتفاصيل المصممة كإيماءات إلى هندسة le19M، مثل التطريزات المختلفة والنسب المنظمة، بشكل عام، خلق عرض الأزياء والعرض نفسه رؤية رسومية تهدف إلى عرض القوام والتفاصيل الثمينة للمجموعة وكلها تكريم للتراث الحرفي الاستثنائي لشانيل.

تواصل شانيل جعلنا نحلم، موسماً بعد موسم، لكن مجموعات Métiers d"Art، التي ظهرت على التقويم منذ عام 2002 في أوائل ديسمبر، تجلب معها دائماً سحر الخبرة الاستثنائية للدار، قبل أن يكون هناك كارل لاغرفيلد الذي استولى على التاريخ، تجمع فيرجيني فيارد اليوم تراثها الإبداعي لتزويدنا بصور تحتفي بشعرية شانيل، "فن القيام بالأشياء بشكل جيد"، حيث تصاغ الملابس بالإكسسوارات مع الحقائب ولكن التفاصيل بالضبط هي التي تعيد لنا جمال العمل المنجز: النظر واللمس والسمع (حتى دقات الجواهر) يدغدغ كل الحواس، غارقة في الجمال مع التوقيع "CC". 

كانت Métiers D"Art من شانيل 2022 بمثابة درس احترافي في المهارة الحرفية

فكري في التطريز بنمط الكتابة على الجدران بالخرز الملون وسترات التويد بأكمام من النوع الثقيل والتنانير ذات الثنيات اليدوية والتفاصيل الرائعة من الريش والزخارف المعقدة وبالطبع الكثير من المجوهرات والإكسسوارات الفخمة.

  • بالنسبة للحقائب، تراهن هذه المجموعة بشكل كبير على حقائب Chanel الصغيرة والميكروية، مع ظهور إصدارات صغيرة من كل مفضل لدى شانيل على المدرج من Boy Bag و 2.55 Reissue إلى أحدث أيقونة House Chanel 19. 

  • حتى أن هناك محفظة صغيرة مزينة باللون الأخضر. 
  • برز اللون الأرجواني في هذه المجموعة، مع قطعة بارزة هي حقيبة زخرفية أرجوانية من الفرو.
  •  كما هو معتاد من عروض شانيل قبل الخريف، كان هناك الكثير من الزخارف التي يجب اقتناؤها، مع الترتر والحقائب ذات الفتحات المرصعة بالجواهر والتي تحملها عارضات الأزياء المحبوكات والسترات المريحة. 

تفاصيل مجموعة Métiers d"Art من Chanel 2022

  • يعد عرض Métiers d"Art السنوي من Chanel أحد أهم الأحداث البارزة في الفترة بين مواسم الموضة، إن لم يكن طوال العام ولم تكن مجموعة 2022 مختلفة.
  • ومع ذلك، بالنسبة لعرض 2022، اختارت المديرة الفنية فيرجيني فيارد عرض المجموعة في قلب شانيل التاريخي في باريس.
  • من المفهوم أنه أيضاً المكان الذي كشف فيه المشغل الفرنسي للتو عن مبنى Le19M في الدائرة 19 وهو موقع جديد مخصص بالكامل لـ Métiers d"Art حيث يمكن لأرقى الحرفيين مواصلة صقل حرفتهم بالتعاون مع Chanel.
  •  لذلك كان Le19M هو الخيار الطبيعي للموقع لهذا العام وقدم مجموعة رائعة بشكل مناسب.
ألقي نظرة أعلاه على الحقائب من Chanel Metiers d"Art 2022.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار