حقائب صغيرة الحجم ساحرة من مجموعة Chanel لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 20 أكتوبر 2022
حقائب صغيرة الحجم ساحرة من مجموعة Chanel لربيع وصيف 2023

لربيع 2023، تستكشف شانيل Chanel جوهر الجاذبية وحرية حركة المرأة والتعبير عن التألق من خلال عدسة حديثة، من الواضح أن كل هذا مستوحى من السينما حيث تم عرض فيلم "Last Year in Marienbad" (1961) للمخرج Alain Resnais أثناء عرض مجموعة شانيل لربيع 2023 مع مقاطع للممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت وهي ترتدي قطعا من المجموعة الجديدة كإعلان تشويقي لعرض المدرج.

كانت الملابس الجاهزة  الخاصة بشانيل متدفقة وأنثوية وتميزت بإيماءات رمزية أنوثة مثل اللؤلؤ والترتر والريش ويونكات كانت التصميمات خفيفة وجيدة التهوية وتنقل نعومة معينة تعكس رؤية المخرجة الإبداعية للدار فيرجيني فيارد وكانت الملابس يمكن ارتداؤها وتجارية في معظمها وممتعة وكانت أقل عملية إلى حد ما.

حقائب شانيل صغيرة الحجم من مجموعة ربيع وصيف 2023

  • كانت معظم الحقائب المعروضة  في مجموعة شانيل صغيرة  وهو تحول مثير للاهتمام بالنظر إلى الدفعة الكبيرة لهذا العام المكونة من 22 حقيبة، حين أن العديد من الحقائب صغيرة الحجم كانت تفتقر إلى الوظائف، لكن من المؤكد أنها جذابة، مثل الملابس الجاهزة.
  • بينما تستمر الأحجام الصغيرة في السيطرة على مدرج شانيل وتم عرض حفنة من الموديلات من الجلد اللامع اللافت للنظر، رددت الحقائب نفس القصائد للأنوثة مثل الملابس، حيث ظهرت الزينة في كل مكان مثل البلورات واللؤلؤ والترتر وتفاصيل القلب الصغيرة. 
  • بدت المجموعة أقل جاذبية وإثارة بشكل عام  ولكن في حقبة ما بعد مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد، لم تكن بعيدة عما رأيناه في المواسم الماضية.

مجموعة Chanel لربيع وصيف 2023

  • كان ربيع عام 2023 موسماً متطرفاً بالنسبة لمصممين الأزياء، حيث كانت العلامات إما تنغمس في الحد الأقصى الكامل أو تسير تماماً في الاتجاه المعاكس مع الأساسيات المنسقة، اتبعت شانيل الأسلوب الأخير، مع عرض خفيف مليء بالمواد المترهلة غير الرسمية مع لمسة رسمية.
  •  في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، قدمت شانيل مجموعة كانت "أنيقة جداً ونقية جداً وتعبر عن أسلوب شانيل جداً"، من الإلهام السينمائي إلى الاستدامة.
  • منذ أن تولت رئاسة شانيل، أنشأت فيرجيني فيارد عنصراً معيناً من المفاجأة في المنزل، ضمن إطارات شانيل المحترمة ولا تخشى الابتعاد عن الاتجاه الذي حددته للموسم السابق والسير في طريق مختلف تماماً وتغيير الحالة المزاجية والتصميمات والجو لعروضها ومجموعاتها، لكن اقتراح هذا الموسم بدا جوهرياً وخالداً من شانيل.
  • ظهرت العبايات الشفافة وسراويل التويد وجوارب الركبة المصنوعة من الشبكة في مجموعة ولدت من الإلهام من فيلم عام 1961 العام الماضي في مارينباد وفكرة حرية الحركة.
  • غطت المجموعة باللون الأبيض والبيج والأسود من خلال جاكيتات تويد بأزرار وفساتين قصيرة وبدلات قصيرة متأرجحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار