مجموعة حقائب Chanel لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
مجموعة حقائب Chanel لخريف وشتاء 2023-2024

يعد أسلوب مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار شانيل Chanel، فيرجيني فيارد، معاصراً لكنه كلاسيكياً وفرنسياً بطريقة لا رجعة فيها، هذه المجموعة لا تبتعد كثيراً عن تلك الرؤية.

افتتحت المصممة عرض مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 بلوحة ألوان داكنة من الأسود والرمادي والأبيض مع الظلال الفاتحة من اللون الوردي الباستيل، وأرادت أن يكون هذا الموسم دقيقاً في الحركة من خلال الفساتين الواسعة ذات الشقوق العالية والتنانير الطويلة المنسدلة والخياطة غير المتكافئة وحقائب شانيل Chanel التي تعكس هذا الشعور.

ومع ذلك، كان التركيز الرئيسي في مجموعتها ينصب على "زهرة الكاميليا"، التي كانت رمزاً أساسياً لدار شانيل منذ الأيام الأولى من إطلاق للعلامة التجارية، أصبحت الكاميليا مرادفاً للدار، وفي هذا الموسم تتجلى الروح البوهيمية لزهرة الكاميليا، التي تقود فتاة شانيل لاستكشافها وإعادة ابتكار أسلوبها.

حقائب Chanel لخريف وشتاء 2023-2024

  • وضعت خلفية زهرة الكاميليا البيضاء العملاقة على الأقل للعديد من حقائب شانيل لخريف وشتاء 2023/24، كانت المجموعة كلاسيكية بشكل أساسي (ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها وكانت باللونين الأسود والأبيض، مع لمسات من اللون الوردي الفاتح، بالإضافة إلى بعض درجات الأحمر الداكن والوردي والأرجواني. 
  • في مجموعة حقائب اليد هذه، تتشكل الكاميليا كحقيبة يد، كما فعلت الدار على مر العقود، ونراه هنا باللون الأبيض والأسود والوردي، وهو نمط بسحاب علوي مع سلسلة من الجلد الأيقوني. 
  • تظهر أغلفة الكاميليا على الحقائب ذات التصميمات الصندوقية مرة أخرى، هذا ليس مفهوماً جديداً تماماً على شكل دبوس كاميليا جلدي مثبت على الحقيبة، على الرغم من أن الحقائب تبدو صندوقية أكثر قليلاً من الكلاسيكية.
  • لقضاء أمسياتك بالخارج بكامل أناقتك، ستجدين تصميم كاميليا مينوديير أيضاً واحد يشبه الزهرة والآخر عبارة عن كرة ذات تصاميم كاميليا، بالأبيض والأسود. 
  • تضمنت معظم الحقائب سلاسل طويلة مزينة بالجلد، ذهبية وفضية، ومحمولة على الكتف، وباللون الأسود، وبأحجام مختلفة من صغيرة إلى متوسطة. 

مجموعة Chanel لخريف وشتاء 2023-2024

تظهر زهرة الكاميليا على فساتين مجموعة شانيل، ومن خلال طبعات وتزيينات على الأحذية، ومزينة بأحجار كريستالية صغيرة على قطع منفصلة متطابقة.

وتحتل زهرة الكاميليا مركز الصدارة في مجموعة خريف 2023، فقد كانت الحقائب أيضاً لها نصيبها من هذه الزهرة من الحقائب ذات التصميمات المزينة بزهرة كبيرة في لمسة نهائية وزخارف نباتية مزينة بالكريستال إلى كاميليا مينوديير.

كما تستوحي الإكسسوارات من تراث شانيل مع مزيج من الملابس القابلة للارتداء، هذه المجموعة لا تشعرك بأن حقائبها أثقل مما كانت عليه في المواسم الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار