مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

كشفت المصممة غابرييلا هيرست النقاب عن مجموعتها الأولى لـ Chloé أمس، بعد مائة عام من يوم ولادة المؤسس Gaby Aghion وجاءت مجموعة حقائب خريف 2021 مستوحاة من التزام العلامة التجارية المستمر بالاستدامة والصالح العام للمجتمع ككل، ينبثق مفهوم المضي قدماً من خلال دقة التصميم وتم إنشاء كل قطعة مع وضع الغرض في الاعتبار.

نُقل عن آغيون نفسها ذات مرة قولها: "لم تكن هناك ملابس فاخرة جاهزة، لم تكن هناك ملابس جيدة الصنع ذات أقمشة عالية الجودة وتفاصيل دقيقة" ومع بدء العرض بهذا الاقتباس، تؤكد العلامة التجارية التزامها بالجودة و جودة العمل، في جميع أنحاء المجموعة، شوهدت الملابس المحبوكة والقطع المنسوجة بألوان رخامية ناعمة ذات شكل غير منتظم قليلاً وكلها مصنوعة يدوياً في ورشة باريسية.

مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021

  • تم إعادة تصور رموز البيت الرمزي مثل التفاصيل الصدفيّة التي استخدمتها أجيون في عرضها عام 1960، تظهر التفاصيل على RTW بالإضافة إلى حقيبة يد جلدية تسمى Juana Bag.
  • تقدم هيرست أيضاً إصداراً جديداً من الكلاسيكية القديمة لأول مرة.
  • كانت أول حقيبة فاخرة للمصمم هي حقيبة Chloé Edith وكان العرض مناسباً بما فيه الكفاية حيث اشتمل على 50 حقيبة Edith عتيقة تم إعادة استخدامها بمواد متبقية من المجموعة.
  • كل قطعة فريدة من نوعها وتظهر هذه جنباً إلى جنب مع إصدارات جديدة من Edith والتي تتضمن نسخة مصغرة وحقيبة صغيرة وحقيبة طبيب.
  • تشمل الأساليب الجديدة الأخرى من مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021 الجلدية المحبوكة يدوياً والتي تم تشطيبها باستخدام حرف C الخشبي المصنوع من مواد معاد تدويرها.
  • التفاصيل الدقيقة للعلامة التجارية منسوجة يدوياً في المقبض.
  • الحقائب هي تناقض صارخ مع سابقات هيرست، مما يثبت أن هناك كلوي جديدة في المدينة.

تماشياً مع أهداف Chloé المستدامة لعام 2025، فإن المجموعة أكثر استدامة بأربع مرات مقارنة بمجموعة العام الماضي، لقد تخلصت هيرست وفريقها من البوليستر والفسكوز وحصلت على الدنيم المعاد تدويره وإعادة استخدامه والدنيم العضوي. 50٪ من الحرير المستخدم يأتي من الزراعة العضوية وأكثر من 80٪ من خيوط الكشمير المستخدمة في التريكو يتم إعادة تدويرها وفقاً للدار.

تمتلئ مجموعة Chloé المكونة من تسعة وعشرين مظهراً بلوحة ألوان ترابية وقد بدأت بزر من السيراميك وهذا الاقتباس من غابي أغيون: "لم تكن هناك ملابس فاخرة جاهزة، لم تكن هناك ملابس جيدة الصنع ذات أقمشة عالية الجودة وتفاصيل دقيقة. "

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

عرض حقائب Chloé من المدرج في الصور أعلاه.