مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2022

صرحت مصممة الأزياء غابرييلا هيرست عن موضوع عرض مجموعة Chloé: "نفكر في أزمة المناخ، فنحن قادرون على رؤية أزمة المناخ" ولكن حان الوقت الآن للبدء في تصور نجاح المناخ وهناك طرق عديدة للقيام بذلك، إعادة اللف واحدة منها".

جعلته غابرييلا هيرست الفكرة الدافعة وراء مجموعتها الصلبة خريف وشتاء 2022 لشركة Chloé في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week والتي تم التعبير عنها حرفياً على الحقائب المرسومة يدوياً وسترات Intarsia المعقدة: جانب واحد هو منظر طبيعي بني وذاب، الآخر كان مشهداً أخضر بمجرد السماح للطبيعة بالشفاء و "إعادة الحياة البرية" نفسها.

مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2022

  • أكثر من أي مصمم آخر للأزياء الراقية، باستثناء Stella McCartney، دعوا Hearst إلى المناقشة والتفتيش، بل وحتى كيفية الحصول على مصادر المواد الخاصة بها، لكل من علامتها التجارية الخاصة في نيويورك وهنا في Chloé في باريس. 
  • مما يعني أن الاختلاف الأساسي بين مواقف مصممي الأزياء الناشطين في المناخ هذين فتح في بداية العرض.
  •  هنا كان هناك جلد، الكثير منه، ليس "جلد نباتي" أو أي من بدائل الفاكهة أو الفطر أو شبيهه بالبوليستر المشتق من الوقود الأحفوري (كما هو مستخدم، بشكل مختلف، بواسطة مكارتني) ولكنه جلد مصقول فعلياً مصنوع من جلود الماشية.

أزياء مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2022

  • كيف تبدو مقدمة مجموعة خريف وشتاء 2022: قطع جلدية صارمة، بسيطة، سوداء، بنية، مصفرة، تتراوح من المعاطف إلى القمصان إلى الجينز الضيق مع تي شيرت أبيض عصري وفستان أسود بحزام مع الأكمام بالون. 
  • تجلى العرض بين بدلات بنطلون مصممة خصيصاً للأولاد وفساتين مناسبة ومميزة وألفة هيرست المميزة للعبايات والملابس المحبوكة والبحث عن روابط مع مشاريع النسيج المسؤولة اجتماعياً.

مراجعة مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2022

  • بمشاهدة عارضاتها يرتدين أحذية تشبه رعاة البقر فوق مدرج الحصى الذي قامت بتثبيته في صندوق زجاجي يشبه الدفيئة، لم يكن بيانها البيئي مزيناً على الأكمام، إلا عندما كان النموذج يحتوي على بطانية من الكشمير ملفوفة على ذراع واحدة وهذه تصور إما جريحاً أو استعادة البيئة الطبيعية
  • قالت هيرست في معاينة: "بالنسبة لي، الجلد هو منتج ثانوي لصناعة اللحوم، لذا، طالما أنك تعرف من أين أتت ولديكِ إمكانية التتبع ويتم ذلك بطريقة مناسبة، فأنت تستخدم النفايات" تأتي جلودها من موردين إيطاليين، تتوافق عمليات دباغها مع المعايير البيئية الأوروبية.
  • على المدرج، أرادت هيرست تجسيد الأمل في إمكانية عكس الضرر، لقد فعلت ذلك باستخدام سترات وتنانير محبوكة من الكشمير المعاد تدويرها، على الجبهة كانت هناك صور للأنهار الجليدية الذائبة والمناظر الطبيعية القاحلة والمحترقة، في الخلف: صور لسلاسل الجبال الخضراء والغابات والدببة القطبية، تعتقد أنه إذا كان بإمكان البشر فقط تخيل ذلك، يمكننا تحقيق ذلك.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار