مجموعة "ديفا" Diva لعام 2015 – الأنوثة الإيطالية القصوى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2015
مجموعة "ديفا" Diva لعام 2015 – الأنوثة الإيطالية القصوى
مقالات ذات صلة
ساعة لوتشيا بالقرص الأخضر- حصرياً للشرق الأوسط
مجموعة "ديفا" Diva لعام 2015–الأنوثة الإيطالية القصوى
مجوهرات Bvlgari تحف فنية تنبض بعشق الألوان
تمّ إثراء مجموعة "ديفا" Diva لعام 2015 عبر 26 ابتكار جديد بكافة ألوان قوس قزح الأحجار الكريمة. محفورة مثل حجر كريم ضمن أوجه جديدة مشرقة لروح "ديفا" Diva، تقوم المجموعة بعكس الأساليب والمزاجات والصفات المختلفة للمرأة. وبدرجاتها الساحرة الجديدة، تأتي مجوهراتها ساحرة مع خطوط مرهفة تذكّر بمظهر أنثوي: إن مجموعة "ديفا" Diva هي رمز الأنوثة الإيطاليّة القصوى.
 
تقوم دار "بولغاري" Bulgari التي يأسرها سحر وجمال النجمات، بالتقاط جاذبيتها ضمن مجموعتها "ديفا" Diva. وعلى مرّ العصور، كانت "بولغاري" Bulgari متلازمة مع أكثر المشاهير فتنةً منذ عصر الدولتشي فيتا حين اكتشفت نجوم الأفلام حبهنّ لصانع المجوهرات الإيطالي. وبإعجاب متبادل، تمّ ابتكار "ديفا" Diva وهي مجموعة لامعة من "بولغاري" Bulgari تعبّر عن الرونق وتنضح بالأناقة وتعكس تألّق النجمات المفضلات حاليّاً.
 
أناقة نقيّة – لكلّ يوم، تتألّق مجموعة "ديفا" Diva من خلال تشكيلة ساطعة من قلادات "ديفا" Diva التي يتمّ ارتداؤها على شكل طلاسم سحريّة صغيرة تمتلك جرعة ملوّنة من الحظ. أنيقة وفاخرة، تُعتبر النجمة التي احترفت هذه الأناقة البسيطة مدهشةً: إنّها تجعل هذا الأمر يبدو سهلاً. تتميّز هذه الإصدارات من ابتكارات "ديفا" Diva السهلة الارتداء بأحجار مدهشة من الفيروز أو اللازورد أو المرجان التي تتدلّى من قلادات مرحة وتتألق باندفاع من الألماس. أو يقوم هذا المزيج الملوّن بدمج العقيق الأحمر العميق مع نماذج أثيرية من عرق اللؤلؤ لجدل الإصبع بلمحة من الألماس المرصّع. معتمدةً على الأناقة الصافية للذهب والألماس، يُمكن للإصدارات الأكثر تأنقاً لهذه الأقراط والقلادات والخواتم أن ترافق أساليب غير رسميّة أو أنيقة. ويتجلى الأسلوب الخاصّ بدار "بولغاري" Bulgari في كلّ قطعة، وهي كنز من الرفاهية يُحافظ عليه للأبد.