مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
عاد الفستان المخطط إلى الموضة في مجموعات ربيع وصيف 2021
اللون الأصفر يتصدر فساتين ربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الفساتين الساتان سهلة الارتداء لتزين خزانة ملابسك الربيعية

مستحضراً مزاجاً سحرياً من الحنين إلى الماضي، يحلم رامي العلي بمجموعة تتحدث إلى سوريه التراث.

في مجموعة رامي العلي Rami Al Ali الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021، يعكس العلي الجاذبية السحرية في دمشق، يعرض مجموعه من ثمانية عشر مظهراً، جميعها متحالفة بشكل جميل لتوضيح رؤيته.

"لست متأكداً تماماً مما إذا كان خيالاً من نسق خيالي أم أنه صدى لطفولة قديمة، الذاكرة، لكنها تعود لي دائماً بقوة وحقيقية جداً وحيوية جداً وحنين جداً إلى الماضي". رامي العلي

أمسية دمشقية، تتكون من نسيم بارد يتدفق برائحة الياسمين الحلوة، همسات مهدئة خلف المشربيات من خشب الورد، مع قرقرة نافورة الفناء والظلال التي خلقها البدر، مثل ملاذ هادئ  روحي وسلمي للغاية. 
تتضمن التشكيلة تفاصيل لوحة راقية من درجات اللون البيج الدافئ والشمبانيا ووالوردي تتخللها ألوان متقلبة ظلال سوداء، يتلاعب العلي بلباقة بالصور الظلية من خلال إلقاء الظلال بمهارة على الجسم من خلال الأقمشة القوية غير الشفافة، المقطوعة لتعزيز الخطوط المعمارية.

الترتر المتلألئ، حبات الكريستال وأقمشة الساتان السائلة تضفي الحيوية على المجموعة، مما يعكس الضوء مع كل حركة، تصور المجموعة فساتين الكرة الضخمة والفساتين الأنيقة التي تطل على الأرض والبدلات الجريئة المصممة، مع عمل يدوي متقن، قام آخرون بلعب أشكال معمارية مبالغ فيها على نطاق واسع، أغطية البيان والأقواس المجردة.

تم اختيار أقمشة الأزياء الكلاسيكية بما في ذلك الساتان والحرير تضخيمها في الأحجام والأبعاد الباهظة التي تميز أزياء العلي الحديثة المجموعات.

في مجموعة رامي العلي Rami Al Ali هوت كوتور الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021، نظر المصمم السوري رامي العلي إلى ذكرياته الخاصة من دمشق، العاصمة السورية هي المكان الذي درس فيه المصمم الفنون البصرية وصقل مهاراته هناك قبل أن يشق طريقه إلى دبي.

الآن، تمثل المجموعة عودة إلى الوطن لمصمم الأزياء الذي اختار التخلي عن عرض خريف وشتاء 2021 سعياً وراء مستقبل أكثر استدامة، ترجمة هذا إلى لوحة ألوان المجموعة المكونة من 18 مظهراً، تأتي القطع بظلال من البيج الدافئ والألوان الداكنة مع الأسود المزاجي العرضي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.