مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2021
فساتين رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2013
مجموعة المصمم رامي العلي هوت كوتور ربيع 2017

بلمسات إبداعية مبهرة عكست الأجواء الربيعية الساحرة، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. حيث بدت المجموعة مميزة وفريدة من نوعها لتتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة في السهرات.

سر أناقة امرأة رامي العلي

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء وفساتين راقية تتناسب مع المرأة التي تعشق الطابع الكلاسيكي العصري بطريقة فريدة من نوعها. وقد كان هناك تأثر واضح للمصمم رامي العلي بالأجواء الربيعية بكافة تفاصيل التي انعكست على المجموعة بطريقة مبهرة ورائعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف النساء. لذلك لا تشعرين بغرابة الأمر حين تشاهدين موديلات فساتين السهرة على السجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية.

فقد تنوعت المجموعة بين القصات المفعمة بالأنوثة والهندسية سواء بظهور التطريزات الجذابة بشكل راقي إلى جانب التموجات التي خطفت الأنظار أو الفتحات الهندسية التي لفتت الأنظار. وهي أحد التفاصيل التي تتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي ترغب في أن تكون إطلالتها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. كما برزت الألوان الناعمة الباستيل بشكل كبير خلال المجموعة تعبيراً عن الأجواء الربيعية المبهجة إلى جانب تطريزات الزهور التي لفتت الأنظار. 

تفاصيل أزياء رامي العلي

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة بشكل كبير خلال مجموعة أزياء رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2022. ولكن ظهر أيضاً الجمبسوت السواريه بأشكال متنوعة بحيث يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع في المناسبات والسهرات بشكل مبهر وجذاب.

حيث تم تقديم الجمبسوت الستان المميز بجزء علوي مطرز وذي تموجات على الصدر بشكل ساحر بحيث يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة. إلى جانب تقديم الجمبسوت الأشبه بالفستان الذي يتميز بفتحة جانبية تكشف عن جزء البنطلون بطريقة رائعة لضمان الحصول على فخامة لا تقل عن فساتين السهرة إلى جانب إضافة الطابع العصري من خلال البنطلون. وقد تنوعت موديلات الجمبسوت بين الأخضر والأصفر وذلك لضمان إطلالة عصرية رائعة.

فساتين رامي العلي 2022

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة رامي العلي بين التصميمات المنفوشة والمحددة للقوام بشكل راقي بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم. وقد تم التركيز على تقديم فساتين السهرة المزينة بتموجات سواء على الخصر أو الصدر أو الأكمام بطريقة ساحرة بحيث تتيح لكِ مظهر ساحر يخطف الأنظار.

وقد ظهرت العديد من صيحات فساتين السهرة خلال مجموعة رامي العلي، حيث لفتت أنظارنا فساتين السهرة بموضة الكورسيه بشكل عصري رائع بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية. إلى جانب تقديم فساتين السهرة ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بطريقة جريئة على طريقة المشاهير.

سيطرت فساتين السهرة ذات الشق الجانبي بشكل كبير على المجموعة والتي تعد من التصميمات الأساسية التي يمكن أن تضيف للمرأة مزيد من الجاذبية. إلى جانب ظهور فساتين السهرة المطرزة ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل ساحر وذلك لضمان الحصول على مظهر جذاب.

لفت أنظارنا ظهور فستان السهرة المنسق مع معطف أشبه بالقفطان بطريقة كلاسيكية أنيقة بحيث تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن إطلالة مميزة للحصول على إطلالة محتشمة بطريقة فريدة من نوعها.

إكسسوارات رامي العلي

تم التركيز على تقديم أشكال متنوعة من الأحذية خلال مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2022. وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم الأحذية الكلاسيكية البسيطة ذات الكعب العالي التي تتميز بمقدمة مفتوحة. إلى جانب تقديم الأحذية ذات الكعب عالي التي تتميز بسيور على الكاحل وذلك لضمان الحصول على مظهر فخم مناسب لموديلات فساتين السهرة الفخمة التي تم تقديمها.