مجموعة من الفساتين الأنيقة مناسبة لأي وقت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 يناير 2021
مجموعة من الفساتين الأنيقة مناسبة لأي وقت
مقالات ذات صلة
موضة فساتين 2021
خيارات الفساتين المزينة بالترتر للتألق في حفلات ليلة رأس السنة
فساتين مخملية أنيقة اختاري منها ما يناسبك في موسم الأعياد

نعلم أن هناك فتيات لا يرتدون الفستان كثيراً  ولكن على الرغم من أن الفساتين قد لا تكون العنصر المفضل  في معظم الأوقات، إلا أننا كنا نراقب بعض صيحات الفساتين الجديدة التي تعتبر جيدة جداً لدرجة أنها فجأة نرغب في ارتدائها. 
والآن بعد أن دخلنا عاماً جديداً مع إمكانيات خزانة ملابس جديدة، لاحظنا ظهور بعض أنماط الفساتين الجديدة ونحن مغرمون بها.

يقدم كل موسم مجموعة جديدة من الاتجاهات التي يجب تجربتها ولكن أحدث الأساليب تستحق الاهتمام بشكل خاص، هناك الفساتين الأنيقة التي تنقلنا إلى التسعينات وفساتين الماكسي السهلة التي نخطط لارتدائها مع أحذية رياضية وبعض المجوهرات الذهبية، قد تكون الفساتين المحبوكة أفضل الفساتين لفصل الشتاء ونعتقد أن جميع الأنماط الخمسة أدناه هي رائعة.

استمري في التمرير لرؤية صيحات الفساتين الجديدة التي نعلم أنكِ ستحبيها بقدر ما نحبها. 

فساتين بتصميم مقطع  

فساتين بتصميم مقطع  
إذا كان هناك اتجاه واحد لا مفر منه في الوقت الحالي، فهو تلك الفساتين ذات الظهر المفتوحة على مصراعيها، قام الكثير من المصممين بالتكرار على مظهر تجريد الجلد مما يعني أن هناك نوعاً ما لكل شخص، سواء كان ذلك من مجموعة  Dion Lee's slinky knitting أو Staud's dreaming's overize.

فساتين محبوكة أنيقة

فستان محبوكة أنيقةيمكنك نسيان فساتين الكنزات المملة لأن القطع المحبوكة المعروضة الآن أكثر جمالاً بكثير، مع تفاصيل مثيرة للاهتمام مثل القواطع والأكتاف الضخمة مع ارتداء السترة المتواضعة وبقطعة ملفتة للنظر بقدر ما هي مريحة، يمكننا بسهولة رؤية هذه في كل مكان.

فساتين مستوحاة من موضة التسعينات 

 فساتين مستوحاة من موضة التسعينات اتجاه آخر من التسعينات نتطلع إليه، يذكرنا كل شيء عن هذه القطع الأنيقة بجمال الجرونج في التسعينيات والذي قد يكون له علاقة بحقيقة أنها تبدو جيدة بشكل خاص مع الأحذية العسكرية الكثيفة. 

فساتين بأكتاف ضخمة

فساتين بأكتاف ضخمةالأكتاف الضخمة النحتية تخلق مثل المظهر الأنيق دون أن تحاولين حقاً، إذا كنتِ تحبين المظهر المميز واللافت للنظر، فابحثي عن الفستان القصير الذي سيصبح مظهر الحفلة المفضل لديكِ. 

فساتين ماكسي

فساتين ماكسي

كانت الفساتين الماكسي الطويلة فائقة البساطة أسلوباً بارزاً في مدارج ربيع 2021، خاصةً بألوان محايدة صلبة مثل مجموعة جاكيموس وفيكتوريا بيكهام وكارولينا هيريرا.