أنواع مختلفة من جاكيتات الجينز عصرية وأنيقة لأي وقت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
أنواع مختلفة من جاكيتات الجينز عصرية وأنيقة لأي وقت

عندما يتعلق الأمر بالقطع الأساسية في خزانة الملابس، فإن جاكيتات الجينز تتصدر القائمة، بغض النظر عن عمرك أو أسلوبك أو موقعك الجغرافي.

تعد جاكيتات الجينز متعددة الاستخدامات لأنها تعمل حقاً في كل موسم، يمكنك ارتداء سترة جان في ليلة صيف باردة أو ارتداء طبقة واحدة تحت معطف كبير الحجم لمزيد من الدفء في الشتاء أو خلال الأوقات الانتقالية من العام، تعتبر جاكيتات الجينز هي الطبقة الخارجية المثالية، إنها ليست ثقيلة جداً أو خفيفة ويمكنك ارتداؤها مع أي شيء، من البنطلونات والسراويل إلى الفستان الطويل أو الفستان القصير. 

من جاكيتات الجينز الأصلية إلى الملونة باللون الأخضر والأسود والوردي والأزرق الكلاسيكي كانت سترات الجينز موضة شائعة في كل عقد تقريباً، على الرغم من مرور أكثر من قرن على ظهور جاكيت ليفي لأول مرة في عام 1880، لا تزال هناك طرق لارتداء جاكيت الجينز الذي تشعر بالانتعاش والجديد.

صُنعت جاكيتات الجينز وسرعان ما انضمت إلى مجموعات الجينز كقطعة أساسية في الحياة اليومية حتى الآن مع الألوان الوردية الجميلة والعديد من الخيارات المحايدة وحتى المزودة بالأحزمة، هناك الآلاف من الأنماط للاختيار من بينها لكل نمط وميزانية وشكل جسم، لقد جمعنا اكتشافاتنا المفضلة من موديلات جاكيتات الجينز المختلفة.

جاكيت جينز كلاسيك

سميت جاكيتات الجينز "الأصلية" بسبب ظهور سترة ليفي الجينز مشهورة في عالم الموضة، في الجينز غير القابل للتمدد المصنوع من مزيج القطن، إنه أسلوب بدون زخرفة ومن المؤكد أنه سيدوم مدى الحياة.

جاكيت جينز مرقع

غيري الشكل التقليدي للجاكيت الجينز باختيار موديل به أكثر من لون واحد، مثل التصميم المرقع أو نمط كتل الألوان، إنها طريقة رائعة للحصول على إطلالة مميزة، مع إضافة بعض الأبعاد.

جاكيت جينز كبير الحجم

احصلي على مظهر مستوحى من موضة التسعينات مع سترة فضفاضة مع بنطلون جينز بإطار مستقيم.

جاكيت جينز قصير

إذا كنتِ تفضلين موديل للجاكيت لا يخطي مظهرك تماماً، ففكري في الجاكيت القصير، يمكنك أن ترتديه مع فستان أو بلوزة مع تنورة.

جاكيت جينز بتصميم هاجين

إن اختيار جاكيتات الجينز الهجينة التي تبدو مثل معطف ترنش أو بومبر أو معطف جلد، يجعل المظهر يبدو أنيقاً بطريقة نادراً ما يفعلها الجينز التقليدي.

جينز مزين

أضيفي القليل من السحر الأنثوي إلى جاكيتات الجينز الخاصة بكِ واختاري موديل مزيناً أنيقاً.

جينز ملون

ألوان جاكيتات الجينز لا تعد ولا تحصى، ستجدين في المتاجر العديد من الألوان مثل ظلال الباستيل أو الألوان المحايدة.

جاكيت جينز أسود

لإضفاء مظهر أكثر أناقة قليلاً ويمكنك ارتداؤه أثناء النهار، اختاري سترة سوداء اللون، يمكن تنسيقه مع كل شيء من الفساتين إلى ظلال الدنيم المتناقضة والعديد من الإكسسوارات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار