مجموعة 16Arlington لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 آخر تحديث: منذ يومين
مجموعة 16Arlington لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Tibi لربيع وصيف 2023
مجموعة Monse لربيع وصيف 2023
مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

قدمت ماركة الأزياء 16Arlington مجموعة الملابس النسائية لربيع وصيف 2023 بعنوان لا تنساني "Forget Me Not" خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week لهذا الموسم، تقدم العلامة التجارية ملابس لنساء لا تُنسى مع بريق جديد: غامض ومثير للذكريات، تتميز المجموعة بمعاطف ساتان أنيقة تقشط الأرضية، وسترات مصممة بدقة وترتر من جلد الثعبان وفساتين قصيرة ومعاطف مارابو الدرامية وأكثر من ذلك.

إنه الموسم الثاني لمصمم الأزياء ماركو كابالدو في دار 16Arlington، العلامة التجارية التي شارك في تأسيسها مع شريكته في الحياة والعمل، كيكا كافيناتي، التي توفت بعد مرض قصير ومفاجئ، كابالدو مصمم على الحفاظ على استمرار العلامة التجارية، أصبح الشابان من العلامات الأساسية في المشهد الاجتماعي في لندن إلى جانب ملابس الحفلات الأنيقة المكونة من الريش والترتر والمعدن.

تفاصيل مجموعة 16Arlington لربيع وصيف 2023

  • لقد نجح ماركو كابالد بالفعل في تحسين ذراع الإكسسوارات في الشركة من خلال حقيبة الكتف المرصعة من Sidney والتي تأتي بغطاء علوي قابل للطي فوق جيبين دائريين، تشبه عجلات سيارة ثنائية الأبعاد مرسومة يدوياً.

  •  لقد رأينا الكثير من الأقمشة المعدنية متعاونة مع الإكسسوارات المصممة ببراعة والمرقعة أو الإكسسوارات البارزة.
  •  جعل ذلك المجموعات تبدو وكأنها حورية بحر متلألئة وتضفي إحساساً بالأناقة والعصرية. 
  • نجح المصمم في تصميماته البسيطة، مثل الفستان القصير مع الجيوب التي افتتحت العرض تليها نسخة التنورة الصغيرة، قال خلف الكواليس: "هناك تصميمات راقية وأردنا الاسترخاء والتراجع عنها" وهو ما كان واضحاً ونُفذ بعناية في المعاطف المصممة التي يمكن أن تتضاعف كملابس السهرة.

أبرز القطع في مجموعة 16Arlington لربيع وصيف 2023

  •  تميزت المجموعات المصمم السابقة بالخرز والكريستال المطبق في البقع الخفيفة لاستدعاء الدموع، هلكن في مجموعة ربيع وصيف 2023 اختار زهرة لا تنساني كنقطة انطلاقه، حيث عمل بشكل متعمد مع المزيد من التصاميم البسيطة المقطوعة من الساتان الحريري ذي الحواف الخام باللون الأزرق الجليدي والأرجواني.
  • من أجل تحقيق التوازن بين كريستال سواروفسكي المميز والفرو الصناعي استغدم طبعة ثعبان مفعم بالحيوية عبر السترات ذات الكتفين المستوحاة من الثمانينات والتي تم وضعها أيضاً على السترات الصوفية والفساتين ذات الياقة المكسوة بالترتر.
  •  والمظهر الأسود بالكامل أضاف لمسة من التألق.

ملخص مجموعة 16Arlington لربيع وصيف 2023

  • شعرت المجموعة ككل بأنها صلبة ولكن بين الإطلالات كانت هناك لمحة عن عالم جديد من 16Arlington الذي يبنيه كابالدو من الألف إلى الياء.
  • يستمر أسلوب كيكا كافيناتي في الظهور، نظراً لتسع سنوات من الرومانسية وخمس سنوات من بناء العلامة معاً، فليس من المستغرب أن تكون لمستها دائماً موجودة. 

  • إن القول بأن هذا جزء فقط من قصة العلامة التجارية الآن ليس رفضاً لحياة كافيناتي وإرثها ولكن أكثر للاعتراف بأن ماركو كابالد يتطلع بحزم إلى المستقبل. 

  • قال كابالدو قبل العرض: "من الواضح أن 16Arlington قد تم إبرازها سابقاً كعلامة تجارية للاستمتاع بها وأعتقد أن الروح الحسية لا تزال موجودة، لكنني أردت حقاً إظهار مدى اتساع ما نقوم به، أشعر أن الموسم الماضي وضع بالفعل لمسة جديدة  وأردت مواصلة ذلك."