مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

أوليفييه روستينج Olivier Rousteing هو أحد المخرجين المبدعين الأصغر سناً والأكثر ذكاءً في التواصل، الذي يقوم بالبحث في أرشيفات دار أزياء بالمان Balmain، إنه يحتفل بالذكرى الخامسة والسبعين للمنزل الفرنسي ويبحث عن المزيد في مجموعة ربيع وصيف 2021 التي قدمها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week ويأخذ جرأة بيير بالمان وركض هذه الفكرة من الزمن بالفعل.

إنه مقتنع أكثر من أي وقت مضى بأن التراث أمر بالغ الأهمية وأن الوباء قد أدى إلى "إحساس جديد بالرفاهية"، حيث لا يتوقف المرء على التطلع إلى أحدث صيحات الموضة وأكثر على الإنفاق الحذر على القطع التي تصمد أمام اختبار الزمن. 

وهكذا افتتح عرضه الضخم في Jardin des Plantes بمقالة صغيرة من المدرسة القديمة برعاية مؤرخ الموضة أوليفييه سايلارد Olivier Saillard بمجموعة أنيقة مستخدماً قماش الجاكار المنقوش بأحرف العلامة، الذي استخدمه المؤسس في السبعينات لمعاطف الأزياء والبلوزات الجاهزة وحقائب السفر.

كان أوليفييه روستينج Olivier Rousteing قد استخدم بالفعل شعار Ps و Bs المتشابكين لحقائب اليد التي وصلت للتو إلى المتاجر.

هنا تم استخدام حرف واحد فقط على السراويل عالية الخصر والمعاطف والعبايات والبدل الرسمة، تحديثات من أصول السبعينات، كانت ترتديها عارضات الأزياء في الماضي. 

أدى ذلك إلى ازدهار نمط Depeche Mode وضباب الديسكو ومجموعة Rousteing's Spring والتي عززت التزام بالمان Balmain، بالخياطة و أسلوب أوليفييه روستينج الذي يفضل تصميم الكتف العريض، مكدسة في الأكتاف ذات الحواف الحادة. 

لم يخفف الحجر الصحي من ولع Rousteing للتألق اللامع للبنطلونات الضيقة المتلألئة فوق الكعب العالي والمشدات الجلدية المصبوبة وشورتات الركبة الضيقة والسترات الصوفية البراقة والسترات المزينة بكريستال سواروفسكي Swarovski.  
ظهرت مجموعة الرجال أيضاً بقطع غير متجانسة، مع خياطة بأقمشة الفانيلا الرمادية وتوكسيدو أو متماسكة لبدلات البحارة بألوان النيون.  

في حين أن تصميمات الأكتاف كانت غير مفهومة، كانت السترات ذات الصدرين المنخفضين التي كان  يرتديها روستينج مؤخراً في منشوراته على TikTok و الـ Instagram تنضح بأناقة.

كان الامتياز الوحيد للمصمم في ارتداء الملابس المريحة والذي نال استحساناً خلال فترة الإغلاق، هو ارتداء الملابس المحبوكة وبعض البدلات ذات الأكتاف الجريئة مع بنطلون واسع باللون الوردي النيون.