مجموعة Balmain لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مجموعة Balmain لربيع وصيف 2022

قالت بيونسيه وهي تضفي صوتها المخملي على عرض مجموعة Balmain لربيع وصيف 2022 الضخم في أسبوع الموضة في باريس Paris Fahion Week الذي يحتفل بمرور عشر سنوات على تولي مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي أوليفييه روستينغ: "لقد جعلتني تصميماتك أشعر بالقوة الشديدة".

في رسالة مسجلة، أوضحت النجمة الموسيقية كيف التقت بالمصمم الفرنسي خلف الكواليس في حفل باريس في عام 2013 ودعوته لاحقاً بشكل متكرر لارتداء ملابسها في الساحات والملاعب والمهرجانات، بما في ذلك مهرجان كواتشيلا في عام 2018، قالت ضاحكة: "لقد أظهرنا للعالم ما هو ممكن عندما يجتمع شخصان مثاليان، نتطلع جميعاً إلى السنوات العشر القادمة".

لقد كانت طريقة مثيرة لبدء الاحتفالات في مكان الحفل الموسيقي "Seine Musical"، حيث تم رفع آلاف الهواتف المحمولة عندما كانت الإطلالة الأولى تتدلى على المسرح الأبيض اللامع الشاسع ببدلة سوداء مليئة بالقواطع ومتتالية متعددة اللافتات.

تفاصيل مجموعة Balmain لربيع وصيف 2022

هذا المشهد اللطيف والواثق والمثير أحياناً والذي بلغ ذروته مع عارضات الأزياء يتقدمن واحداً تلو الآخر بفساتين أرشيفية رائعة وابتسمن بلطف، غلف تماماً إرث Rousteing وبعض صراعاته.

  • تم عرض تفانيه في التنوع وقربه من ثقافة البوب والصراحة على وسائل التواصل الاجتماعي، "هذا هو واقعي" هو شعاره على الـInstagram وتم عرضه بالكامل.
  • اندلعت هتافات صاخبة كلما خرجت إطلالة زائدة الحجم وشكل الحشد أغاني أواخر التسعينات وأوائل التسعينات للفنانات.
  • بدت فساتين ربيع 2022  لمجموعة Balmain مدهشة على خشبة المسرح، لكنها كانت أيضاً جزءً من واقعه، حيث كشف في ملاحظات العرض أنه قبل عام واحد أصيب بحروق مؤلمة في حادث، مما تطلب البقاء في المستشفى وأشهر من العلاج الطبيعي وحلقات ذهبية سميكة، كل مفصل من أصابعه لإخفاء الندوب أثناء الشفاء.

  • ومع ذلك، فهو يتعامل بثقة متزايدة ويثق في غرائزه بينما يمجد إرث المؤسس بيير بالمان ومهارة مشاغل المنزل الفرنسي.

  • من المؤكد أن مجموعته الربيعية تتماشى مع الاتجاه المثير وبدلاته المليئة بالفتحات وفساتينه المحبوكة المتشابكة وشبكة من الفتحات وسرواله المتشبث مقطوعاً.

  • بصرف النظر عن عدد قليل من سترات التوكسيدو ذات الأكتاف الحادة التي تم تقديمها في ملابس داخلية، فقد ذهب روستينج للخياطة الكبيرة الحجم والضعيفة وأحياناً غير المتوازنة.

  • كانت القمصان والسترات المخططة تنزلق من على الكتفين، بينما تتدلى أكمام السترات بعيداً عن أطراف الأصابع.

  • ظهرت سلاسل ذهبية كبيرة الحجم على شكل بلوزات شبيهة بحزام وحقائب كلاتش مبطنة ملتوية.

  • جاءت السلاسل الذهبية الأكثر رقة في سوجرات رقيقة على بلوزة بلا أكمام أو منسوجة في تنورة مبهرة ضيقة.

أعاد روستينغ تلوين بعض التصميمات الأكثر تفصيلاً من الماضي القريب بألوان معدنية للجزء الاستعادي من العرض، مع عارضات الأزياء نعومي كامبل، سيندي برونا، كارين إلسون، ليو وين، أدوت أكيش، مارياكارلا بوسكونو وكارلا بروني والممثلة ميلا جوفوفيتش بإطلالات تصب في عجائب النسيج والخياطة والتطريز والديكور.

كان الجمع بين قوة النجوم والحرفية الراقية والتعبيرات اللطيفة مؤثراً في الذكرى السنوية لأوليفر!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار