مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 يناير 2023
مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Balmain ريزورت 2023
مجموعة Balmain ما قبل خريف 2021
مجموعة Balmain ما قبل خريف 2022

كانت مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023 للرجال والنساء عبارة عن محادثة مصممة على طول خطين رئيسيين، تفاعل الأول مع تاريخ مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار أوليفر روستينغ Oliver Rousteing الخاص مع العلامة التجارية، في حين استفاد الثاني من تاريخ مؤسسها Pierre Balmain. 

تعكس مجموعة ما قبل خريف 2023 الملابس النحتية النسائية والملابس الرجالية التي تتميز بالتصميمات العسكرية والواجهات الهيكلية المصنوعة من الكريستال صدى النكهة الاتجاهية الباذخة للرفاهية التي طورها روستينغ من خلال ورشة عمل منزله التي أعيد إحياؤها، يشير الأسلوب إلى طموحات المصمم المستمرة للدار، بينما بدت وسادات الكتف المستعادة بمثابة إيماءة سخية لكريستوف ديكارنين، الذي مكّن روستينغ من الدخول في عالم الموضة.

تفاصيل مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023

  • قام المصمم بتوسيع حدود السبعينات لتتحول إلى تصميم أنيق رياضي تقريباً في بعض القطع لكن بأسلوب فخم، لاستكشاف خطوط الجسم المحددة بواسطة البدلات والسترات المتنوعة. 
  • صُممت الفساتين لتكون كبيرة من الحرير مدسوسة ومثبتة وملفوفة ببراعة لتردد صدى مغامرات بيير في ملابس.
  •  وفي الوقت نفسه، تشير الفيونكات المزينة المتتالية ذات الشكل النحتي إلى سياق ما بعد فن الديكور في الأيام الأولى للمؤسس.
  • كانت المعاطف الشتوية بأسلوب بالمان وقدمها المصمم بتصميمات مختلفة من الفرو الكلاسيك والجلد وتصميم الكاب.

أبرز القطع في مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023

  • كانت جميع القطع الأساسية في المجموعة مرصعة بالماس ومطعمة بالخرز الملون وأحجار الراين حتى تصميمها كان بشكل هيكلي مميز.
  • ظهرت أيضاً الملابس المزينة بالترتر والسترات القصيرة والتنانير بأطوال مختلفة.
  • لم ينس المصمم بعض القطع العملية التي قدمها من خلال الملابس الرسمية الأنيقة من التنانير والبناطيل والبدلات الصوف بألوان محايدة تختلف تماماً عن باقي المجموعة التي بدت مخصصة للسهرات والحفلات.
  • كانت الأحذية هي نجمة تشكيلة مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023 وتنوعت ما بين أحذية البوت التي تشبه البناطيل والصنادل بلاتفورم خشبية وحقائب كلاسيكية مزينة بنقش العلامة.

ملخص مجموعة Balmain ما قبل خريف 2023

مصمم الأزياء أوليفر روستينغ Oliver Rousteing، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً ظل 12 عاماً في مهمته كمدير إبداعي لدار أزياء Balmain، مما يجعله من المصممين القلائل في هذا السن الصغير الذين يحافظون على مكاناتهم في عالم تصميم الأزياء الفاخرة (باستثناء المجوهرات) ومع ذلك، في حين أنه يتمتع بخبرة هائلة، فإن طبيعة أوليفر روستينغ الشابة تسمح له بإعادة ضبط إنتاجه باستمرار حتى لا يقع في خطاء التكرار أو الملل ويستطيع أن يجدد من نفسه دون التخلي عن أسلوب الدار.