مجموعة Off-White ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير 2023
مجموعة Off-White ما قبل خريف 2023

يقدم مصمم الأزياء Ib Kamara مجموعته الأولى ما قبل خريف 2023 لدار أزياء Off-White، هذه المرة وهناك تركيز واضح على التفاصيل الدقيقة لإعلام التصاميم الأنيقة والمكررة للمجموعة المسبقة.

تحدث Kamara بخصوص أول مجموعة ما قبل الخريف له كمدير فني وصور جديد لـ Off-White، الذي ناقش كيف توصل إلى المجموعة التي قدمها بعنوان "Lunar Shipping" وكان مفتوناً بفكرة الطبيعة البشرية في الوقت الحاضر، دائماً أثناء التنقل، تستمر المجموعة في البناء على "التفكير الرائع والشبابي" لـ Off-White بشكل أساسي للقطع العملية المرتفعة، ترى المجموعة إحساساً إضافياً بالشكلية التي تغذي الموسم المقبل، حيث تتميز بتشكيلة أنيقة تعطي إيماءة لكيفية تطور العلامة التجارية للحصول على جمالية مصقولة على مدار السنوات القليلة الماضية.

تفاصيل مجموعة Off-White ما قبل خريف 2023

  • بينما ترتقي القطع المصممة من المقاسات الكبيرة والواسعة، تظل العلامة وفية لجذور أزياء ستريت ستايل، حيث تقدم جاكيتات جلدية من الجلد الفاخر وتصاميم من الجاكيتات مع بنطلونات مطوية وتنانير غير متماثلة تجذب الانتباه إلى كيفية تحرك القطع مع كل خطوة.
  •  تشمل التفاصيل الفنية المشابك التي تركز على المنفعة والأدوات القابلة للإزالة والتي تضفي لمسة رسمية على الخياطة بلمسة Off-White.
  •  لا تزال الرسومات المبالغ فيها بارزة في القطع الأساسية مثل السترات  والقمصان وتفسح البناطيل الرسمية الفضفاضة مساحة للتنوع مع جمالية متعددة الجيوب مأخوذة من سراويل الكارغو.

أبرز القطع في مجموعة Off-White ما قبل خريف 2023

  • يمزج هذا العرض المكرر بين جذور ملابس الشارع للمصمم  والمخرج الإبداعي للدار الراحل Virgil Abloh مع لمسة رسمية من Ib Kamara  ويحافظ على التصميمات كبيرة الحجم بينما يمتزج في تصميمات الجديدة التي تضيف أجواء Off-White المرحة لأنماط مثل البدلة.
  •  يجعلنا التصميم في المجموعة أكثر تفاعلاً، مع التنانير والبناطيل القصيرة فوق البنطلون من أجل استمرار الاهتمام البصري مع إثبات قابلية ارتداء الكبسولة وتنوعها.
  • قدم المصمم بعض الفساتين بتصميمات ضيقة من النسيج المرن المحبوك وموديل شبكي طويل شفاف وفساتين قصيرة كلاسيكة مستوحاة من أزياء المدارس، لكن كان أبرزهما هو الفستان المخملي الطويل باللون الأزرق.
  • كانت القطعة البارزة هي السترة المربوطة ذات الصدر المزدوج والتي تتميز بخياطة مبالغ فيها تخلق شكل الساعة الرملية مع أكتاف منتفخة وخصر مدبب.

ملخص مجموعة Off-White ما قبل خريف 2023

تعتمد المجموعة الأولى للمبدع متعدد المواهب Ib Kamara والمعروف عن دوره كمحرر في Dazed and Confused، حول موضوع "Lunar Shipping"، حيث تطورت على أكواد تصميم Off-White الشبابية والتي صنعت ملابس فاخرة وعملية في نفس الوقت وحضرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار