مجموعة Rodarte خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مجموعة Rodarte خريف 2023

ليس من الكافي وصف مجموعات دار أزياء Rodarte بأنها جاهزة للارتداء الموسمي، تقوم المصمماتان كيت ولورا موليفي ببناء عوالم غامرة ونسيجية بتقاليدهما الخاصة التي يمكنك تصديق أن عارضاتهن ومعتقداتهن تعيش فيه بالفعل، سواء كان ذلك حفل باليه وردي مليء بالمشاهير أو في حالة مجموعة خريف 2023، حكاية خرافية قوطية تتميز بالخرز الخيالي وأصفاد الأذن الجنية والعبايات السوداء ذات الأكمام الدرامية في عرض خيالي ضمن أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week

وفقاً للمصمماتين، بدأ الفريق العمل على المجموعة في أبريل الماضي، مع فكرة سرد قصة عن الجنيات القوطية وقالا: "عندما بدأنا، طلبنا من والدتنا أن ترسم لنا سلسلة من الجنيات وقد فعلت ذلك، لذلك بدأنا من هنا ولقد طورناها إلى مطبوعات، الأمر الذي استغرق وقتاً طويلاً، تبدأ في إدراك ما يلهمك، بفكرة وأنت تتخذ خطوات صغيرة، فكرة واحدة تؤدي إلى التالية وأنت تقوم بتطويرها".

تفاصيل مجموعة Rodarte خريف 2023

  • قدمت دار أزياء Rodarte العرض في بنك ويليامزبرج للتوفير في بروكلين ووضعوا طاولات متقنة مطلية بالفضة اللامعة، حيث تسير العارضات وهم يرتدون الفساتين المكسوة بالخرز والحياكة متعددة الألوان والساتان المزركش والمعاطف المزخرفة، بالإضافة إلى مجموعة عرضية من الأجنحة الخيالية. 
  • كانت مجموعة خريف 2023 رحلة "الجنيات القوطية" لتشمل مجموعة كاملة من الشخصيات الخيالية، حتى إنهم يرتدون ملابس خيالية. 

  • بغض النظر عن الألوان المزاجية في تشكيلة الملابس، فإن مكياج العارضات الدراماتيكي المستوحى من "البجعة السوداء" والشفاه الداكنة أعطى المجموعة بأكملها لمسة  تشبه بالعقرب.

  • افتتحت العرض سلسلة من قمصان الجيرسيه الثقيلة بأكمام جرس مثيرة، تبعتها نسخ مختلفة من القطعة المخملية المزينة بالترتر أو بزخارف نباتية والأكمام التي تسحب القماش المصبوغ باللون الأسود، أحد الأساليب القديمة المفضلة للمصممين التي أعادوها هذا الموسم.

  • كانت العديد من العبايات تبدو ثقيلة جداً أو حساسة جداً بحيث لا يمكن تعليقها، ثن أعادت المصمماتان أيضاً خيوط نسيج العنكبوت المميزة الخاصة بهم، المصنوعة التي تخيط يدوياً من مجموعة من المواد والأنسجة، تلك الموجودة بدرجات اللون الأصفر مع قطع من الفضة التي تبدو مبهجة.

أبرز القطع في مجموعة Rodarte خريف 2023

  • كان لفساتين الساتان الأسود  إحساساً بثلاثينات القرن الماضي مع تفاصيل فيكتورية مثل إدخالات الدانتيل على شكل حرف V والأجسام المخملية مع تقليم من الدانتيل الأبيض وكريات الدانتيل الأبيض. 
  • كانت المجموعة المفضلة هي الفساتين الثلاثة الرائعة المزينة بالخرز بأهداب وأكمام مخملية سوداء كبيرة.
  • ارتدت أربع عارضات أشكال مصنوعة بالكامل من شراشيب معدنية، لقد كانوا أقوياء وممتعين والطريقة التي ظهروا بها مع إضاءة العرض أثناء سير العارضات على المدرج جلبت إحساساً من النزوة والخيال إلى المجموعة. 
  • تمت إضافة القطع الفضية إلى التشكيلة في اللحظة الأخيرة، بعد أن تم اقتراح المأدبة الفضية لتصميم المجموعة. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار